الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th October,2005 العدد : 135

الأحد 6 ,رمضان 1426

(فايل نت) تعلن عن شراء إحدى الشركات العالمية الرائدة في برامج توافق المحتوى
أعلنت (فايل نت) (FileNet)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول إدارة الوثائق والمحتوى وأتمتة الإجراءات في المؤسسات، عن شراء (يال تاون تكنولوجي جروب) (Yaletown Technology) Group)، إحدى كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير برامج توافق المحتوى. ويتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز قدرات (فايل نت) التكنولوجية وخبرتها لتلبية الحاجة المتزايدة للحصول على حلول توافق المحتوى. كما أنها ستساعد على دعم وظائف منتجات (فايل نت) من حلول إدارة المستندات (Records Manager) وإدارة البريد الإلكتروني
(Email Manager).
وقال ستيفان فإن هيرك، نائب رئيس (فايل نت) الأعلى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: (تندرج خطوة شراء) يال تاون تكنولوجي جروب(ضمن جهودنا لتطوير مجموعة الحلول التي نوفرها وتمكين عملائنا من مواجهة مخاطر تعارض المحتوى. وأشارت الإحصاءات إلى أن 80% من محتوى الشركات لا يتم إدارته والتحكم به عبر أنظمة إلكترونية لإدارة المستندات، مما يزيد من المخاطر التي تتعرض لها مؤسسات الأعمال الكبيرة الحجم. ونثق بأن تسهم عملية المكاملة بين تقنيات توافق المحتوى من (يال تاون تكنولوجي جروب) ومنصة (فايل نت بي 8) لإدارة المحتوى والوثائق في المؤسسات (FileNet P8 ECM) في تعزيز مكانتنا البارزة في هذا القطاع الذي يشهد نمواً متزايداً).
وفي ضوء هذه الاتفاقية، ستعمل (فايل نت) على مكاملة منتجاتها من حلول إدارة المستندات مع حلول (يال تاون ريكوردز كراولر) (Yaletown Records Crawler). وبالتوافق مع حزمتي إدارة المستندات وإدارة البريد الإلكتروني المتضمنة في منصة (فايل نت بي 8)، بإمكان حلول (ريكوردز كراولر) من (فايل نت 9 البحث عبر أنظمة (مايكروسوفت) الخادمة للملفات (Microsoft File Servers) بسرعة عالية وفحص سجلات المستخدمين وتحديد الوثائق التي تم إنشاؤها وفق معايير محددة.
وصممت حلول (ريكوردز كراولر) بحيث تتلاءم مع القواعد الموضوعة ضمن خطط (فايل نت) لإدارة المستندات والتي تعد أحد الركائز الرئيسية ضمن استراتيجية توافق الأنظمة التي تعتمدها مؤسسات الأعمال.
وبلغت صفقة شراء (يال تاون تكنولوجي جروب) ما يقارب 11 مليون دولار أمريكي نقداً شملت مجموعة معدات الشركة. علاوة على ذلك، تعزز هذه الخطوة من إمكانية (فايل نت) لتطوير خصائص منتجات إدارة البريد الإلكتروني التي توفرها. وكانت (فايل نت) و(يال تاون تكنولوجي جروب) قد عملت على الترويج لحل متكامل لإدارة البريد الإلكتروني من خلال علاقاتهما مع شركات تصنيع المنتجات الأصلية (OEM)، مما أتاح للعملاء فرصة الاستفادة من خصائص إدارة البريد الإلكتروني التي تتكامل مع حلول (فايل نت) لإدارة المستندات والمحتوى. وتعتبر (يال تاون تكنولوجي جروب)، التي تتخذ من مدينة فانكوفر في كندا مقراً لها، شركة خاصة رائدة في توفير أحدث حلول توافق المحتوى لعدد من أكبر الشركات العالمية.
ويعمل غالبية موظفي الشركة البالغ عددهم نحو 40 موظفا في مجال التطوير والمبيعات والخدمات المتخصصة. ويتوقع أن يصبحوا فيما بعد موظفين لدى (فايل نت).

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved