الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 9th November,2003 العدد : 46

الأحد 14 ,رمضان 1424

سلاحف النينجا من جديد مع كونامي

إن كنت من اللاعبين القدماء فبلا شك انك استمتعت بسلسلة العاب «سلاحف النينجا» التي قامت كونامي بإصدارها على أجهزة النينتندو «فاميكوم» والسوبر نينتندو والسيغا ميغادرايف، التي كانت من أهم العاب المغامرات والقتال المتحركة على تلك الأجهزة القديمة من فئة 16 بت، وها هي كونامي تعود مجددا لإصدار«سلاحف النينجا» على أجهزة الـ128 بت بعد غياب طويل ومع الاعتماد على أحدث التقنيات.
سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles الجديدة القادمة على الاكس بوكس، الغيمكيوب والبلاي ستيشن الثاني في شهر نوفمبر الحالي، هي أيضا أول لعبة ثلاثية الأبعاد من سلسلة سلاحف النينجا التي غابت عن أجهزة 32بت وال 64 بت. اللعبة عبارة عن مغامرة قتالية متحركة في مراحل ثلاثية الأبعاد بأسلوب «فايتنغ فورس» حيث تقاتل مع فريقك المؤلف من السلاحف الأربعة «دوناتلو»، «رافييل»،«مايكل أنجلو» و«ليوناردو» حيث يمكن التحكم بشخصية واحدة ويقوم الكمبيوتر بالتحكم بالبقية أو باشراك 3 لاعبين آخرين للتحكم في الشخصيات (الاكس بوكس والغيمكيوب فقط).
تم بناء اللعبة على تقنية الرسوم الضوئية «سيل شيدد» التي استخدمت في العاب مثل «زيلدا» و«فير ايفيكت» وهذه التقنية ستمنح اللعبة إمكانيات اكبر في عدد الشخصيات المتحركة معا على الشاشة والتحريك والمؤثرات البصرية ولكن الأهم من ذلك أن هذه التقنية الرسومية ستبرز الطابع الكرتوني العتيق لسلاحف النينجا مع الخطوط السوداء على الشخصيات، هذه اللعبة تضمن تواجد كافة الشخصيات الأساسية المرافقة مثل الصحافية «ابريل» وذلك الفأر المقزز، بالإضافة إلى شخصيات الأعداء كافة مع الشخصيات الجديدة من آخر مسلسل كرتوني لسلاحف النينجا.
كونامي تؤكد أن اللعبة ستكون من أهم العاب قتال الشوارع لهذا العام، وهناك «ديمو» لنسخة الغيمكيوب متوفر مع لعبة ماريو كارت دوبل داش.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved