الأحد 29 ,ذو القعدة 1428

Sunday  09/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 235

Telecom & Digital World Magazine Issue 235

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أوّل نت) تشارك في منتدى الاستثمار السعودي 2007

 

 

أعلنت (أوّل نت)، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في السعودية، عن مشاركتها في منتدى الاستثمار السعودي 2007 الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية أواخر نوفمبر الماضي. وتأتي مشاركة أول نت في هذا الحدث الكبير من خلال تقديم المهندس فهد الحسين، رئيس شركة أول نت، ورقة عمل شرح من خلالها أبعاد الاستثمار في خدمة الشبكات المدارة التي طرحتها الشركة مؤخراً في أسواق المملكة.

ويهدف المنتدى، الذي أقيم تحت رعاية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، إلى التعريف بالمشاريع الاستثمارية السعودية، وتحديد هذه المشاريع في مختلف مجالات التنمية، كما يهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية في المشاريع العملاقة السعودية، من خلال استهدافه عدة قطاعات تتمثل في السياحة، القطاع المالي، القطاع العقاري، قطاع الإنشاءات والبنى التحتية والمواصلات، والاتصالات وتقنية المعلومات، والغاز، والنفط، والبتروكيماويات.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس، فهد الحسين، رئيس شركة أول نت: يمثل منتدى الاستثمار السعودي منصة قوية بالنسبة لأول نت لما يوفره من فرصة كبيرة لإطلاع المستثمرين على أبعاد الاستثمار في خدمة الشبكات المدارة التي أطلقتها (أول نت) مؤخراً في سابقة من نوعها في أسواق المملكة.

يُذكر أن خدمة الشبكات المدارة تمثل مفهوماً جديداً لإدارة عملية تنفيذ المهام الخاصة بالشبكات، وأمن المعلومات والتطبيقات، وغيرها. بحيث تقوم الشركة المستفيدة باستئجار الأنظمة والكوادر والإجراءات المطلوبة لتنفيذ هذه المهام التقنية من قبل الشركة المزودة للخدمة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

الافتتاحية

إبحار

سوفت وير

رؤى

Panorama

Corporate World

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة