الأحد 29 ,ذو القعدة 1428

Sunday  09/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 235

Telecom & Digital World Magazine Issue 235

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إف في سي) تفوز بجائزة (المشروع المثالي)

 

 

فازت شركة (إف في سي)، وهي الموزع الإقليمي المعتمد لمنتجات (باكيتير) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجائزة المشروع المثالي، لأفضل عائد على الاستثمار، أو التكلفة الكلية للملكية بالنسبة للزبون خلال قمة المؤسسات الآمنة التي عقدت حديثاً في فندق ميريديان العقّة في الفجيرة. ويأتي هذا التقدير لشركة (إف في سي) بسبب نجاحها في تطبيق حل إدارة عرض حزمة الشبكة Packet Shaper 10000، الذي تنتجه شركة (باكيتير) ، لدى شركة (ديجينت)، وهي واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم خدمة إنترنت في السعودية.

ويساعد الحل الجديد شركة (ديجينت) على الاستفادة المثلى من عرض حزمتها للاتصالات، بالإضافة إلى أنه يسمح لها بالدخول في شراكة مع (إف في سي) لتقديم حلول إدارة عرض الحزمة على شكل خدمات لزبائن (ديجينت) من الشركات في السعودية.

يقول فاروق حمرج، الشريك المؤسس لشركة ديستري إيفنتس: تمنح جائزة المشروع المثالي لأفضل عائد على الاستثمار، أو التكلفة الكلية للملكية بالنسبة للزبون إلى المشروع الذي حصل على أعلى عدد من الأصوات من رؤساء أقسام المعلومات ومديري تقنية المعلومات المشاركين في القمة على مستوى الشرق الأوسط. وأضاف: تستهدف الجائزة إبراز أحدث تطبيق ناجح على مستوى المنطقة في تقدم أفضل الفوائد للزبون من نواحي التكلفة الكلية للملكية والعائد على الاستثمار. ويقول ك إس باراج، المدير الإداري لشركة إف في سي: نفخر بالفوز بهذه الجائزة لأنها كانت نتيجة تصويت أقراننا والمؤسسات الرائدة على مستوى المنطقة. وأضاف: كان هدفنا (كما كان دائماً) العمل مع ديجينت لمساعدتها على تحقيق أهدافها في إنشاء شبكة عالمية سلسلة لطرق المعلومات السريعة التي تصل بين الحواسيب والمستخدمين وذلك بشكل اقتصادي وكفء في أي وقت وأي مكان حول العالم.

سمح هذا التطبيق لديجينت بالحصول على طرائق كثيرة لتبسيط عمليات الأعمال الأساسية لديها مع تخفيض التكلفة وتوفير خدمات أفضل لزبائنها. ومنذ تطبيق النظام، تمكنت ديجينت من تخفيض تكلفة عرض حزمتها الدولية بمقدار 40%، وفوق هذا استرجعت قيمة استثمارها فيه خلال أقل من عامين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

الافتتاحية

إبحار

سوفت وير

رؤى

Panorama

Corporate World

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة