الأحد 29 ,ذو القعدة 1428

Sunday  09/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 235

Telecom & Digital World Magazine Issue 235

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(نت جير) تعرض مجموعتها من منتجات (بروسيف)

 

 

شاركت نت جير NetGear، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، في دورة مؤتمر (قنوات العمل الرقمية في الشرق الأوسط 2007)، وعرضت الشركة مجموعتها الكاملة من منتجات أنظمة بروسيف Prosafe، بالإضافة إلى تجهيزاتها الشبكية وحلول التخزين خلال الحدث الذي عقد خلال أواخر نوفمبر- تشرين الثاني الماضي في فندق ومنتجع (لو ميريديان العقة بيتش) في الفجيرة.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لمتطلبات قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة المزدهر الذي يسهم في دفع عجلة الاستثمار. ويتوقع أن يصل حجم استثمارات دول مجلس التعاون الخليجي في قطاع تكنولوجيا المعلومات إلى 5 مليارات دولار أمريكي خلال عام 2007، حيث تمثل حصة السعودية ودولة الإمارات منها نسبة 47% و30% على التوالي وفقاً لآخر تقارير مؤسسة آي.دي.سي IDC.

وقامت نت جير بتسليط الضوء على منتجاتها من حلول بروسيف اللاسلكية الذكية ومجموعتها المتكاملة من التجهيزات الشبكية وحلول التخزين الخاصة بقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة بهدف الوصول إلى العملاء من تجار القيمة المضافة وموفري خدمات تكامل الأنظمة بالإضافة إلى المستخدمين النهائيين. وتتضمن مجموعة منتجات بروسيف بدالات بروسيف اللاسلكية الذكية WFS709TP ومجموعة حلول النسخ والتخزين الأمن ريدي ناس ReadyNAS من أجهزة الكمبيوتر وحلول تطبيقات التخزين الشبكية. كما عرضت الشركة بعض منتجاتها الأخرى بما فيها البدالات الذكية بثمانية منافذ بخاصية جيجابت إثرنت Gigabit Ethernet من نوع جي.س.108تي GS108T عالية الأداء وسهلة الاستخدام ومعتدلة الكلفة بالإضافة إلى أنظمة 24 و48 منفذ 10-100-1000 من نوع جي.إس.724تي.بيه GS724TP وجي.إس.748تي.بيه GS748TP ذات القدرات العالية لنقل الطاقة الكهربائية مع البيانات PoE.

وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة نت جير الشرق الأوسط: (تشهد دول مجلس التعاون الخليجي نمواً ملحوظاً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تقوم الحكومات والشركات بالاستثمار الكثيف في التجهيزات الشبكية ذات الجودة العالية والبنى التحتية للتخزين الخاصة بقطاع الأعمال، مما يجعلها سوقاً متاحاً لمجموعة منتجات شركتنا. ونهدف من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر وغيره من الأحداث المهمة إلى تنمية مبيعات شركتنا على الصعيد المحلي والإلمام بالسوق من وجهة نظر الشركاء التجاريين والمستخدمين النهائيين على حدٍ سواء مما يضمن لنا تحقيق النجاح).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

الافتتاحية

إبحار

سوفت وير

رؤى

Panorama

Corporate World

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة