الأحد 29 ,ذو القعدة 1428

Sunday  09/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 235

Telecom & Digital World Magazine Issue 235

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

فحص بالمحمول

بغداد، العراق: فني عراقي يستخدم الحاسوب المحمول في فحص سيارة في شارع شيخ عمر في بغداد، حيث عادت الحركة إلى الشارع بعد فترة من توقف الأعمال فيه نظراً إلى الظروف الأمنية.

 

مستقبل واعد

نيودلهي، الهند: هندي يتأمل هاتفه الجوال أثناء انتظاره في موقف للمواصلات أمام مبنى شركة هندسية في نيودلهي. سجل الاقتصاد الهندي تباطؤاً في النمو بنسبة 8.9 في المائة في النصف الثاني من العام المالي بسبب تدهور الصناعة، ولكن النمو كان أفضل مما توقعه بعض المحللين نظراً إلى تعافي الأداء الزراعي.

 

جوال النجوم

سيدني، أستراليا: كابتن إنجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكام يعرض جواله الذهبي في سيدني ضمن برنامج دعائي لشركة موتورولا للهاتف الجوال.

 

هوس الحاسوب

إينوياما، اليابان: صورة مزدوجة لشمبانزي عمره أربع سنوات يحاول التعرف على الأرقام من خلال شاشة حاسوب. وهي صورة صادرة عن معهد أبحاث الحيوانات العليا التابع لجامعة كيوتو باليابان، حيث أثبتت الأبحاث التي أجراها المعهد أن هذه الحيوانات تتمتع بذاكرة قوية تمكنها من التعرف على الأرقام بنظرة واحدة.

 

عزف ذاتي

لندن، المملكة المتحدة: آلة جيتار مزودة بنظام تخزين روبوتي يمكنها تخزين ست نغمات مختلفة. عرضت شركة جيبسون للآلات الموسيقية هذا الجهاز بوسط لندن ويتوقع طرحها في الأسواق خلال ديسمبر الحالي.

 
 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

الافتتاحية

إبحار

سوفت وير

رؤى

Panorama

Corporate World

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة