الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th April,2005 العدد : 110

الأحد 1 ,ربيع الاول 1426

أخبار سريعة
* بدأت يوبي سوفت صنع نسخة الاكس بوكس من لعبة (مايث 4) استعداداً لنشرها على الجهاز الأمريكي في مارس المقبل، ولن تختلف النسخة كثيراً عن تلك الصادرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
* اللعبة المنتظرة (جوسيد) من تي أتش كيو ستصدر مبكراً في مايو 2005 على أجهزة البلاي ستيشن 2، الاكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، وكان من المفترض إصدارها في نهاية صيف هذا العام.
* بومبرمان الشهير يستعد لتفجير مفاجأة النينتندو دي أس وذلك بعد حصول نينتندو على لعبتين جديدتين من هيدسون سوفت لجهازها مزدوج الشاشتين، اللعبة الأولى تحمل اسم بومبرمان دي أس والثانية بومبرمان هاردبول.
* وفقاً للأرقام الرسمية من فيفندي يونفيرسال حققت لعبة الرماية للشخص الأول (هاف لايف 2) مبيعات وصلت إلى مليون وسبعمائة ألف وحدة منذ نوفمبر الماضي لتكون بذلك أقل من الأرقام المتوقعة للعبة.
* نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة (درايفر 3) ستتميز بوجود مراحل جديدة قابلة للعب إضافة إلى فيديو قصير لمدة 12 ساعة لكيفية صناعة اللعبة، أيضاً ستحصل اللعبة على دعم خاص لبطاقات نيفيديا جي فورس.
* النسخة الأوروبية من (ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر) ستصل إلى قارة أوروبا والشرق الأوسط في الرابع من مارس 2005، النسخة ستتميز بملابس تمويه عسكرية جديدة، خيارات جديدة كخيار القتال ضد القادة وبعض التعديلات التي ستطال الناحية الصوتية من اللعبة.
* أعلنت (نامكو) أنها ستضع نسخة تجريبية مجانية من لعبة القتال (تكن 5) مع النسخة الكاملة من لعبة قتال الشوارع (نينا ديث باي ديجري( (نينا ويليامز الموت بالتدريج) وهي اللعبة المرتكزة على شخصية نينا ويليامز من سلسلة تكن.
* العملاق الياباني كونامي أعلنت أنها ستتجه إلى دعم جهازي الاكس بوكس الثاني والبلاي ستيشن الثالث أولا بالعاب تصدر مع إصدار الجهازين، رغم ذلك لم تحصل الشركة على رخص رسمية للجهازين حتى الآن.
* واصل البلاي ستيشن بورتيبل (بي اس بي) تفوقه على النينتندو دي أس في اليابان انطلاقاً من بداية العام وللأسبوع الثالث على التوالي، حيث حقق 56 ألف جهاز مباع مقابل 44 ألف فقط للدي أس.
* لعبة السيارات الأفضل في العالم (غران توريزمو 4) ستصدر لأجهزة البلاي ستيشن 2 أوروبية النظام بتاريخ 9 مارس 2005، اللعبة صدرت فعلاً في اليابان منذ ديسمبر الماضي.
* النسخة الأمريكية من (غران توريزمو 4) ستصدر للبلاي ستيشن 2 بتاريخ 22 فبراير 2004، اللعبة تضم 700 سيارة من 80 شركة، 50 حلبة سباق مغلقة وصحراوية إضافة إلى 200 بطولة من مختلف الفئات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved