Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
تقنيات
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 

ينصح الخبراء بتوصيل طابعة الكمبيوتر بمفتاح لفصل التيار الكهربائي حيث يمكن عن طريقه تشغيل وإيقاف الطابعة بسهولة.

ورغم أن كثيراً من الطابعات بها مفتاح للتشغيل والإيقاف أو أنها تتوقف تلقائياً إلا أنها تظل متصلة بالتيار الكهربائي.

ويؤدي ذلك إلى إصابة الأجهزة بأعطال خاصة تلك التي تقوم بأعمال الفاكس والماسحة الضوئية إضافة إلى الطباعة حسبما خلصت مجلة (بي سي فيلت) ومقرها في ميونيخ بعد اختبار 130 طابعة ...>>>...

يقول الخبراء إن الاستخدام الخاطئ للفأرة أثناء الجلوس أمام الكمبيوتر يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بحالة مرضية تعرف باسم (الالتواء المتكرر). ويوضح الطبيب فرانك بيرجمان رئيس الجمعية الألمانية لأطباء الأعصاب أن (الشعور بالوخز أو الخدر أو الضعف في الجزء السفلي من الذراعين أو اليدين هو أول أعراض إجهاد الأوتار والأعصاب بسبب الحركة المتكررة).

وأضاف أن (الضغط المستمر على أزرار الفأرة وترك اليد في وضع ...>>>...

احتدمت المنافسة في عالم أجهزة ألعاب الفيديو هذا العام مع طرح جهاز بلايستيشن3 من إنتاج شركة سوني في أواخر آذار/ مارس لاسيما مع وجود جهاز إكس بوكس 360 من إنتاج مايكروسوفت وجهاز ويي من إنتاج ننتندو.

ورغم أن كل جهاز من هذه الأجهزة يتناول مفهوم الألعاب الالكترونية من وجهة نظر مختلفة، إلا أنه تظل هناك جوانب مشتركة بين الأجهزة الثلاثة.

ويقول هايكو جوجولين من مجلة ثات المتخصصة في مجال ألعاب ...>>>...

إذا كان اعتماد المرء على ذاته في بناء منزله يوفر عليه قدراً كبيراً من المال، فهل تنطبق نفس القاعدة على أجهزة الكمبيوتر؟ في الماضي كانت الإجابة على هذا السؤال هي (نعم) بالقطع، أما الآن بعد التطور الهائل الذي شهدته أجهزة الكمبيوتر، فلم تعد الإجابة بنفس البساطة.

ويقول كثيرون إنه في ضوء التعقيد الذي طرأ على مكونات الكمبيوتر في الآونة الأخيرة، ربما يكون من الأفضل ترك مهمة تجميع الكمبيوترات ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة