Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
أخبارهم
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 

(الفلك) و(مجموعة الخليج) تكرمان قدامى الموظفين

 

 

كرمت (الفلك)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الاتصالات في منطقة الخليج، مؤخراً 76 موظفاً ممن عملوا لديها لفترات تمتد ما بين 5 إلى 25 عاماً؛ تنويهاً بخدماتهم التي قدموها. وتم تكريم الموظفين ذوي الخدمة الطويلة خلال الحفل السنوي الخاص بشركتي (الفلك) و(مجموعة الخليج)، والذي حضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة والعملاء وشخصيات من قطاع الأعمال وكبار أعضاء الإدارة في الشركتين بمن فيهم أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (الفلك). وقد عقد هذا الحفل في فندق القصيبي في مدينة الخبر بالسعودية.

وقال الشدوي: (نؤمن بأن موظفينا هم رصيدنا الأكبر، حيث كان لعملهم الدؤوب والتزامهم الأثر الكبير في نمو ونجاح شركتنا المتواصل، ونحن ممتنون لهم جزيل الامتنان. ويعمل العديد من كوادرنا معنا منذ تأسيس الشركة قبل أكثر من 26 عاماً؛ الأمر الذي يعكس الأهمية التي نوليها لرضا الموظفين).

وتعتبر شركة (الفلك للتوريدات والتجهيزات الإلكترونية) تابعة ل(مجموعة الخليج)، التي تضم أكثر من 2300 موظف، وتبلغ قيمة عملياتها ما يقارب 530 مليون ريال سعودي. وتتركز نشاطات المجموعة الرئيسية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتدريب والتعليم التقني والاستثمار، بينما تتضمن نشاطاتها الأخرى الاستثمار العقاري وتعهيد القوى العاملة. وتم تصنيف (مجموعة الخليج) ضمن أفضل 100 شركة سعودية للسنوات الثلاث الأخيرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة