Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
أخبارهم
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 
حققت عائدات بقيمة 200مليون دولار العام الماضي

 

 

(فريكوم) تعين (برو تكنولوجي) موزعاً لمنتجاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت فريكوم إحدى أبرز الشركات الاوروبية في مجال حلول التخزين المعلوماتية، عن نيتها دخول أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تحقيق الشركة ايرادات بقيمة 200 مليون دولار العام الماضي.

وفي هذا الإطار، قامت باختيار برو تكنولوجي الشركة الرائدة في مجال مكاملة وتوفير حلول التخزين، كموزع حصري لمنتجاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتجمع فريكوم في عملها بين الخبرة الهندسية الألمانية والتصاميم الاوروبية الانيقة، لإنتاج مجموعة متكاملة من حلول التخزين السمعية والبصرية التي تمتاز بالجودة والاناقة وسهولة الاستخدام.

وتحتوي قائمة منتجاتها في الوقت الحاضر على اقراص صلبة خارجية وبطاقات الذاكرة فلاش flash وقارئات أقراص دي.في.دي DVD وأنظمة تخزين متخصصة لتلبية احتياجات العملاء من الافراد والشركات. وقال كريستيان دايكوف، مدير المبيعات الدولية وتطوير المبيعات في الشركة: شهد قطاع التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا نمواً مطرداً خلال السنوات الاخيرة، ولهذا نحرص بشدة أن تؤدي شركتنا دوراً فعالاً في هذه السوق.

واستقطبت منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا اهتمامنا بعد ان حققنا عائدات عالمية كبيرة خلال العام الماضي وصلت قيمتها 200 مليون دولار. ونطمح إلى ترسيخ سمعة شركتنا في المنطقة من خلال تعاوننا الاستراتيجي مع برو تكنولوجي نظراً لما تتمتع به من مكانة بارزة.

وتتميز منتجات شركة فريكوم، التي تتخذ من مدينة دلفت في هولندا مقراً لها، بالجودة العالية والتطور التكنولوجي اضافة إلى التصميم الراقي.

وفي هذا السياق، حصلت الشركة على جائزة آي.إف.برودكت ديزاين لأفضل تصميم عام 2007, وذلك تقديراً لبراعة الابتكار والتصميم في مجموعة منتجاتها من الأقراص الصلبة والأقراص الصلبة النقالة وحافظات البيانات.

وقال جمال مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة برو تكنولوجي، في معرض تعليقه على الاتفاقية: تتطلع شركتنا دوماً، بوصفها أحد الأسماء البارزة في مجال تطوير وتوفير تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، إلى تحقيق التعاون الإستراتيجي مع أهم العلامات التجارية العالمية، حيث نثق أن شراكتنا مع فريكوم ستلبي الاحتياجات المتنامية لمختلف شرائح عملائنا.

وستشكل هذه الشراكة الجديدة مع علامة تجارية متميزة مثل فريكوم نقطة انطلاق لتحالف طويل الامد بيننا، ما يساهم في تعزيز المكانة الإستراتيجية التي تتمتع بها شركتنا في المنطقة.

ويأتي تعيين برو تكنولوجي موزعاً إقليمياً لمنتجات فريكوم في أعقاب تعيينها موزعاً حصرياً لشركة نك سوفتوير الشركة العالمية الرائدة في مجال التصوير الرقمي. وبهذا تنضم فريكوم إلى قائمة شركاء برو تكنولوجي التي تشمل علامات تجارية بارزة مثل آبل Apple وإتش.بي HP وديكوتا Dicota ولاسي Lacie ونكسان وستوريج فلكس وايغو iGo وغيرها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة