Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
أخبارهم
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 

شركات الإلكترونيات الكبرى تعرض أحدث تقنياتها في معرض (كمبيوتكس تايوان )

 

 

تعتزم شركات الإلكترونيات استعراض أحدث ما توصلت إليه في الأجهزة ضمن إطار ثاني أكبر معارض الكمبيوتر في العالم، كمبيوتكس تايوان.

ويبدو التركيز هذا العام على الاتصال اللا سلكي وسهولة الحمل الفائقة بسبب ازدياد حاجة المستهلكين إلى حرية الحركة بعيداً عن أجهزة الكمبيوتر، وعلى الرغم من أن ميزة الحمل ليست بجديدة، لكنها دفعت المبرمجين إلى ابتكار أجهزة كمبيوتر أصعر وأذكى وأكثر فعالية.

وفي معرض كمبيوتكس، تعتزم شركة آسوس تيك عرض مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الأصغر والمقاومة للصدمات والمزودة بكاميرا مثبتة في أعلى شاشة مقاس 7 إنش تعمل باللمس، ومنذ أن انضمت شركة مايكروسوفت وإنتل إلى الشركات التي تصنع أجهزة كمبيوتر ألترا موبايل، طرحت شركة آسوس تك والمؤسسات الأخرى بما في ذلك سامسونج وسوني طرازات جديدة لجس نبض الشركتين العملاقتين. ومن جانبها، ستستعرض شركة إنتل أحدث تقنياتها، بما في ذلك معالجات مالتي كور ومجموعات الشرائح ومبادرات UMPC وWiMAX، معيار المحمول الجديد الذي يمكن معالجة مؤتمرات الفيديو وعرض التلفاز وإرسال البيانات فائق السرعة.

أما شركة آسر، أشهر الشركات التقنية بتايوان ورقم 3 على مستوى العالم، فركزت جهودها على سوق الوسائط المتعددة الترفيهية.. فبالإضافة إلى شاشات LCD والتلفاز، ستطرح أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تتميز بصوت مجسم دولبي.. ومن المتوقع أن تزيد المبيعات أكثر في المستقبل بفضل التقنيات الجديدة

وأنظمة التشغيل الجديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة