Telecom & Digital World Magazine Sunday10/06/2007 G Issue 211
تكنولوجيا
الأحد 24 ,جمادى الاولى 1428   العدد  211
 

حاسوب فوجيستو المحمول الحديث يُمثِّل أصغر حاسوب محمول يعمل بنظام التشغيل فيستا الحديث على نطاق العالم بمميزات تصميم الحاسوب الكبسولة بأسلوب تصميم أجهزة micro miniature بشاشة عرض فقط (5.6) بوصة ووزن إجمالي لا يتجاوز 580 جراماً.

يعمل جهاز فوجيستو الحديث FMV-U8240 بإصداراته الثلاثة من خلال أحدث معالجات شركة إنتل Ultra Mobile بسرعة 800 جيجا هرتز والمطروح خلال شهر أبريل المنصرم وقرص صلب 20 ...>>>...

جهاز مشغل الوسائط Walkman NW-A800 من شركة سوني المتوفر بسعات ذاكرة داخلية متعدِّدة تشمل (2) و(4) و( 8) جيجابايت، هو أول جهاز نقّال من نوعه وفئته يجمع ما بين التشغيل الصوتي وتشغيل الفيديو.

تصميمياً يتميّز مشغل الوسائط NW-A800 بصغر الحجم الذي يتراوح بين 8.8 X ب4.4 سنتيمتر مع فقط (9) مليمترات في السمك، كما يتميّز الجهاز بخفة الوزن الذي لا يتعدّى (53) جراماً ليوفر بذلك سهولة ويسر حمله في كل ...>>>...

كاميرا الفيديو الرياضية VP-X220L من فئة (ميني كيت) من سامسونج بتصميمها المميز بالمطاط القاسي المقاوم للمناخ وإطارها الناعم توفر أكثر من وظيفة كاميرا فيديو اعتيادية، حيث توفر الكاميرا وظائف التصوير الثابت والتسجيل الصوتي وتشغيل ملفات الموسيقى mp3 من خلال ذاكرة داخلية تبلغ (2) جيجابايت. وتمَّ تصميم كاميرا VP-X220L لمقابلة جميع المهام التي يتطلبها الوصف الرياضي المتناهي للكاميرا حيث إن ...>>>...

بعد التخفيض الكبير (15%) الذي قامت به شركة سوني في سعر وحدة ألعابها المحولة PSP والذي بلغ (20) جنيهاً إسترلينياً ليخفض سعر الوحدة من 150 إلى 130 في بريطانيا ومن 200 إلى 170 في للمستهلكين في جميع مناطق اليورو.

توفر سوني الآن لمستخدمي وحدة الألعاب المحمولة Portable Play Station كاميرا مشبكية clip-on camera مثلما وفرت قبل فترة وجيزة كاميرا Eye cam التي يتوقّع طرحها خلال هذا الصيف لمستخدمي ...>>>...

كاميرا كاسيو الرقمية المطروحة حديثاً في المملكة المتحدة هي أول كاميرا رقمية مدمجة (12 بيكسل) من نوعها تقدمها شركة Casio الشهيرة ذات الريادة في مضمار صناعة الآلات الحاسبة والساعات.

الزووم الرقمي المتطور Exilim Zoom هو أبرز خصائص كاميرا كاسيو EX-Z1200 التي تمثل أحدث إصدارات كاسيو في مضمار التصوير الرقمي والتي تقدمها بعد طرح الكاميرا السابقة Z1050 في بداية العام الجاري 2007م.

يعمل الزووم ...>>>...

شارب من أكثر الشركات حماسة في صناعة أجهزة التلفاز ذات شاشات الكريستال السائل LCD TV وقد مكنت الخبرة الطويلة في هذا المضمار الشركة من تصفية وتطوير العديد من التقنيات الحديثة المستخدمة في صناعة هذه الأجهزة.

التلفاز الحديث شارب LC32RD2E قياس (32) بوصة هو أحدث وأصغر أعضاء عائلة تلفزيونات RD2E من فئة Aquos الشهيرة.

يتميز التلفاز الحديث بدعم العمل بالإمكانيات الرقمية الحديثة وبالنظام القياسي ...>>>...

تجمع رقاقة تقنية H.264 المتطورة التي تقدمها شركة فوجيستو Fujitsu ما بين خصائص تقنيات أقراص Blu-ray وتقنية الدي في ديHD DVD الحديثة عالية التقنية لتوفر عنصراً أساسياً وحاسماً ومتقدماً في جميع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الحديثة.

تم تصميم الرقاقة المتطورة الحديثة MB86H51 لتحويل محتوى الفيديو من وإلى تقنية H.264 بمعدل سرعة يصل إلى (20) ميجابايت في الثانية بدعم الذاكرة الداخلية المؤقتة البالغ ...>>>...

مع ذكر أنظمة التبريد في الحاسوب يتبادر اسم Zalman المتخصصة في هذا المضمار والتي اشتهرت كثيراً بأنظمة تبريدها المخفضة للضوضاء مثل نظام تبريد منظم الطاقة دون استخدام المراوح ونظام تبريد وحدات معالجة الرسوميات دون استخدام المراوح ونظام التبريد المائي ذو المروحتين ونحوها من أنظمة التبريد.

النموذج CNPS9500 والنموذج CNPS9700 من أنظمة مراوح التبريد المعتمدة على نظام الأنابيب الحرارية الدائرية ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة