الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th July,2005 العدد : 123

الأحد 4 ,جمادى الثانية 1426

برامج قنوات إنتل تُركز أكثر على المنصات الإقليمية
إنتل تواصل جهودها للتشجيع على تبني الانطلاقة الرقمية في المنطقة
* إعداد محمد شاهين:
عقدت شركة إنتل مؤخراً لقاء في دبي استعرضت في كافة المعلومات والمستجدات حول أحدث برامجها الموجهة لشركاء قنوات البيع والتوزيع، وذلك في الوقت الذي اختتمت فيه سلسلة مؤتمرات قنوات إنتل لموسم الربيع بعد أن زارت حوالي 13 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
هذا وبافتتاحها مركزاً جديداً في القاهرة لتحديد المنصات Platform Definition Centre وإطلاقها برامج محسنة لدعم نشاطات وأعمال شركاء القنوات في قطاعي الحلول المتنقلة وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، تكون إنتل قد أحرزت تقدماً كبيراً في تطبيق خططها الرامية لدعم المختصين بتكامل النظم في المنطقة من خلال توفير المزيد من المنصات والحلول المتخصصة لمساعدة هؤلاء المختصين على الاستفادة من الانطلاقة الرقمية الناشئة في المنطقة.
وقال ناس ناثوا، مدير قنوات إنتل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: (نحن نعتمد منذ سنوات عديدة سياسة تقوم على تزويد أعضاء قنواتنا بأحدث وأفضل منصات إنتل في الوقت المناسب. واليوم، ولكي نتأكد من أن عملاءنا سيستفيدون بأكبر قدر ممكن من تقنياتنا، نساهم في تطوير منصات وبرامج وحلول متخصصة للمساعدة على تلبية الطلب المتنامي على الكمبيوتر والاستخدامات الجديدة في الأسواق التي نعمل فيها).وأفضل مثال على التزام إنتل بالتعاون مع شركاء قنواتها لإنشاء حلول مخصصة للمنطقة، هو افتتاحها لمركز تحديد المنصات في القاهرة والذي سيعمل على تحديد وتطوير المنصات المصممة خصيصاً للإيفاء باحتياجات عملاء إنتل في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.وأول برنامج سيطلقه المركز هو برنامج تجريبي لمقاهي الإنترنت في كل من مصر وتركيا.
أردف ناثوا قائلاً: (نحن نحرص أيضاً على دعم شركاء قنواتنا من خلال طرح المنصات الجديدة وتحديث المنتجات. فقد نظمنا مؤخراً عدة نشاطات للتدريب وللتعريف بالحلول لدعم التحول نحو طقم رقاقات إنتلr إكسبريس Intelr Express chipset التي تُشكل جزءاً هاماً من المنصات التي تساعد شركاء قنواتنا على الدخول إلى قطاع المنزل الرقمي).
هذا وتُرافق إنتل أيضاً الموفرين الرئيسيين لمنتجات إنتل في نشاطاتهم المتجولة حيث تتحدث في الفعاليات المنظمة لعملائهم بغرض منح الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم فكرة موجزة عن أحدث المنصات المخصصة للشركات الرقمية مع التركيز على المزودات المبنية على منصات إنتل .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved