الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th September,2006 العدد : 179

الأحد 17 ,شعبان 1427

بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فريق قيادي جديد لمؤسسة (كمبيوتر أسوشيتس)
*القاهرة - مكتب الجزيرة - إبراهيم محمد:
أعلنت مؤسسة (كمبيوتر اسوشيتس - سى إيه)، عن تشكيل فريقها الجديد للإدارة في مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط وشرق أوروبا برئاسة جلبير لاكروا نائب الرئيس والمدير العام الذي ترأس في السابق منصب رئيس المؤسسة في الدول العربية وباكستان.
وقال لاكروا إن الفريق الجديد يضم نجيب خورى حداد في منصب نائب الرئيس للمبيعات في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، وريتا معوض في منصب مدير إدارة الموارد البشرية، ونديم جارودي لشغل منصب نائب الرئيس للتسويق.
وأضاف أن هذه المنطقة تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً بالنسبة للمؤسسة التي تتطلع لتقديم نموذج لأفضل الممارسات لتطوير الأعمال، مضيفاً أن هذه التعيينات الجديدة تأتى في أعقاب عملية إعادة هيكلة واسعة لإدارة ووحدات أعمال المؤسسة في المنطقة لجعلها المركز الأفضل في شبكتها حول العالم.
وأشار إلى أن الفريق الجديد يشمل أيضا تانجي دو لا هوريه في منصب نائب الرئيس للمبيعات لمنطقتي وسط وشرق أوروبا، وميشال دو مارتيني ليصبح نائب الرئيس بوحدة دعم الشركاء للمنطقة، وبيارني راسموسان في منصب نائب الرئيس لوحدة التكنولوجيا والأعمال ورولاند جونز مديراً للمنشآت للمنطقة من خلال توسيع نطاق مسئولياته التي شملت الدول العربية وباكستان.
وتعمل مؤسسة (كمبيوتر أسوشيتس - سى إيه) - التي تأسست عام 1976 وتتخذ من ايلانديا في نيويورك مقراً لها - في أكثر من 140 دولة في أنحاء العالم، وهي مسجلة في بورصة نيويورك لتوفير البرمجيات والخدمات الخاصة بعمليات التشغيل والأمن والتخزين وسلامة الأنظمة وإدارة الخدمات بهدف تعزيز أداء واعتمادية وكفاءة البنى التحتية للشركات.
وقد أطلقت المؤسسة عملياتها المباشرة في منطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2004 من خلال مكاتب في كل من البحرين والكويت ولبنان والسعودية وباكستان وتركيا والإمارات لتقديم حلول متكاملة للشركات الصغيرة والكبيرة ولتبسيط البنى التحتية لتقنية المعلومات بما يعزز أداءها وكفاءة عملياتها وإنتاجيتها.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
دكتور .كوم
منوعات
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved