الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th October,2004 العدد : 90

الأحد 26 ,شعبان 1425

مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر

طرحت شركة InnoVISION Multimedia المحدودة وموقعها:
com www.ivmm.
منتجها InnoDV DV3300 وهو عبارة عن بطاقة PCI توفر خاصية التقاط Tuner التلفزيون TV بنظام NTSC ونظام PAL مع التقاط الراديو Radio إضافة إلى قدرتها على التقاط وتسجيل الفيديو video capture وبفضل تضمن البطاقة منفذ USB 2.
فإنها تتيح نقل البيانات بمعدل 480Mbps كذلك لمقتني هذا المنتج مشاهدة Watches وتسجيل Records البرامج التلفزيونية مباشرة Live TV Program أثناء عرضها عبر شاشة الكمبيوتر وأيضاً التقاط الصور بشكل ثابت وحفظها في جهاز الكمبيوتر ، ومما يميز هذا المنتج قدرة التسجيل بتقنية الأقراص الرقمية DVD وتقنية SVCD وتقنية VCD على هيئة ملفات فيديو رقمية. مع تضمن بطاقة PCI منفذ خاص بوصله باريل التلفزيون TV Antenna ومنفذ الفيديو SVideo ومنفذين لإدخال وإخراج الصوت Audio وتشير الشركة عبر موقعها إلى منتجها يحتاج لتشغيله بشكل فعال إلى وجود جهاز كمبيوتر بذاكرة لا تقل عن سعة 128MB ونظام التشغيل Windows 2000XP ومرفق بهذا المنتج كابل Cable خاص بمنفذ USB 2.
وكابل لمدخل ومخرج الصوت Audio ثنائي Stereo وكابل للفيديو SVideo Cable مع قرص مدمج CD يشتمل برنامج CyberLink وبرنامج PowerVCR وبرنامج InterVideo WinDVD وبرنامج WinDVD Creator مع كتيب التشغيل Quick installation Guide كما أن شركة InnoVISION Multimedia طرحت منتج آخر InnoDV TV USB2! وهو مشابهه للمنتج الأول الا انه يعمل بشكل خارجي ويتم وصله عبر منفذ التسلسل العالمي USB2.
حيث يعتبر هذا المنتج مناسب للاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية Desktop's والمحمولة Notebook's وللمزيد من المعلومات التفصيلية زيارة موقع الشركة المنتجة على شبكة الإنترنت.

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved