الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th October,2004 العدد : 90

الأحد 26 ,شعبان 1425

مسابقة لاختيار أفضل موقع بالعالم العربي
أطلقت مدينة دبي للإنترنت وتجمع المهنيين والتقنيين في لبنان على هامش معرض جيتكس دبي 2004 أول مسابقة لأفضل موقع إلكتروني في العالم العربي بهدف تقييم المواقع الإلكترونية وتكريم المبدعين من الأفراد أو مجموعات العمل التي صممتها.
وأعلن جمال عبد السلام مدير إدارة علاقات الشركاء في مدينة دبي للإنترنت وبيار مكرزل رئيس تجمع المهنيين والتقنيين في لبنان في مؤتمر صحفي مشترك أن المسابقة تستمر حتى نهاية يناير المقبل وهي متاحة للشركات كلها ولمصممي المواقع إلكترونية ومطوريها على امتداد العالم العربي.
وقال مكرزل إن هذه المسابقة الفريدة من نوعها تهدف إلى تشجيع المؤسسات والهيئات المحلية على تطوير تكنولوجيا المعلومات كأداة ضرورية للتواصل بينها مشيراً إلى أن التكنولوجيا نضجت وانخفضت تكلفتها وأصبحت جزءاً أساسياً من حياة الأفراد اليومية.
وأضاف أن الشراكة مع مدينة دبي للإنترنت جاءت لاطلاق مسابقة تشكل مناسبة لمصممي المواهب المميزة كي يظهروا افضل ما لديهم وأنه من المقرر تسليم الجوائز التقديرية للفائزين في حفل يقام في 24 من فبراير 2005 بمقر مدينة دبي للإنترنت.
من جهته أعرب عبد السلام عن ثقته بأن هذه المسابقة ستؤمن الدعم الكامل لمصممي ومطوري المواقع الإلكترونية الذين يعملون بصفة مستقلة أو ضمن مجموعات عمل في حين ستواصل مدينة دبي للإنترنت تشجيعها للفرص التكنولوجية في المنطقة.

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved