الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th October,2004 العدد : 90

الأحد 26 ,شعبان 1425

البنك الإلكتروني آلية المصارف المستقبلية
أعلن بنك دبي الإسلامي عن إطلاق (الفرع الإلكتروني) خلال معرض جيتكس 2004 في مركز دبي التجاري العالمي. ويقدم هذا الفرع عدداً كبيراً من الخدمات المصرفية الإلكترونية، حيث يستطيع العميل أن يفتح حساباً جديداً ويقوم بالعديد من العمليات المصرفية بالاعتماد على التقنيات الحديثة دون الحاجة لمساعدة من موظفي البنك.
وقال سعد عبد الرزاق، النائب الأول للرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي: إن بنك دبي الإسلامي يشارك في جيتكس 2004 تحت شعار (عالم جديد من الخدمات المصرفية)، ويعكس الفرع الإلكتروني سعي البنك لتقديم أفضل درجات الخدمة المتميزة التي تلائم احتياجات العملاء اعتماداً على أحدث التقنيات.
وسوف يتمكن العملاء من إنجاز جميع الخدمات المصرفية إلكترونيا عبر مواقع مختلفة وسيتواجد في المواقع موظفون مدربون للمساعدة عند الطلب.
ويقدم الفرع الإلكتروني خدمات شاملة، مثل فتح الحسابات والحصول فورا على دفتر الشيكات وبطاقة الصرف الآلي دون التعامل مع أي موظف من البنك. ويستطيع العميل أيضا إجراء عمليات تحويل الأموال وإيداع الشيكات والنقود في الفرع.
كما يمكن للعملاء الدخول من الفرع الإلكتروني إلى شبكة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية الهاتفية. كما يمكنهم الاستفادة من الخدمات المتطورة التي طرحها البنك حديثا مثل المرابحة الإلكترونية وخدمة الدفع الفوري للفواتير.
وتوفر فكرة تعدد الخدمات الإلكترونية داخل مركز واحد الوقت والمجهود للعملاء، وتقلّل عدد الوثائق المصرفية الأمر الذي يرفع من فعالية خدماتنا المصرفية المقدمة لعملائنا. ولا تقتصر ميزات الفرع الإلكتروني على تقديم الخدمات الآلية فحسب بل تضمن سرية التحويلات والخدمات المصرفية.

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved