الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th October,2004 العدد : 90

الأحد 26 ,شعبان 1425

القديم أحلى !!

في اليابان كما في مثلها من الدول العاشقة لالعاب الفيديو هناك العديد من محبي الألعاب الكلاسيكية الثنائية الأبعاد القديمة، ونينتندو، ماجيسكو، نامكو وسيغا من الشركات العريقة ذات التاريخ الطويل التي بدأت في إعادة إنتاج للالعاب القديمة مجدداً على الأجهزة الحديثة، والنتائج التي حصدتها هذه الشركات مثيرة فعلاً.
سيغا التي بدأت منذ عام ونيف بإعادة إنتاج العاب الميغادرايف والجنسيس القديمة حصرياً على البلاي ستيشن 2 ضمن مجموعة (سيغا ايجز)، قررت البدء بإعادة إنتاج العاب أخرى كلاسيكية من جديد ضمن نفس الحزمة منها (فيرشوا فايتر) و(بانزر دراغون) وذلك بعد نفاد المخزون من ألعابها الكلاسيكية.
نينتندو باعت أكثر من 2.7 مليون وحدة من حزمة (فاميكون ميني كوليكشون) التي تحتوي على ألعاب كلاسيكية من جهاز الفاملي غيم كالعاب ماريو بروس وليجيند اوف زيلدا والتي تصدر على الغيم بوي ادفانس، كذلك أكثر من مليون وحدة من العاب الفاملي غيمز الصادرة لأنظمة الكمبيوتر الشخصي.
ملاك خدمة أكس بوكس لايف يستمتعون حصرياً بالعاب كلاسيكية من نامكو وتيكمو وماجيسكو يتم إصدارها عبر الشبكة ويمكن اللعب بها مباشرة عبر الإنترنت، ماجيسكو أيضا أعادت إنتاج أكثر من 9 العاب كلاسيكية لمصلحة الكمبيوتر الشخصي منذ الربع الأول لهذا العام.
http://www.gamegossip.com/ images/games/s_nc/04
jpg

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved