الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th October,2004 العدد : 90

الأحد 26 ,شعبان 1425

لعبة النهوض
أسلوب جديد لقتال الشوارع

تأمل شركة أتاري الأمريكية العملاقة أن تنافس في قطاع العاب المطاردات معتمدة على إصدارها الجديد وهو لعبة (النهوض)، ومن المعلوم أن هذا القطاع تسيطر عليه شركات غراند ثيفت اوتو وروكستار.
وقد تم تطوير (نهوض مارك ايكو) Marc Ecko's Getting Up: Contents Under Pressure على أيدي استديوهات (كوليكتايف) واللعبة حصرية لجهاز الألعاب الأكثر شعبية ومبيعاً البلاي ستيشن 2, وتحاول من خلال اللعبة صنع رؤية جديدة لألعاب المطاردات بالاعتماد على العاب قتال الشوارع القديمة.
بطل اللعبة (تراني) سيبدأ كشاب عادي في الأحياء الفقيرة لمدينة نيو راديوس التي تسيطر عليها العصابات، وسيتوجب على بطل اللعبة السيطرة على الشوارع والأحياء الصغيرة في البداية ثم تكوين عصابة وقيادة ثورة ضد العصابات الكبيرة قبل الدخول في حرب شوارع ، وسيحصل اللاعب على حرية كاملة في القتال والتجول في المدينة بوساطة السيارات أو على الأقدام وحتى اقتحام المنازل.
تتميز اللعبة بعنصر التشويق حيث يمكن التخفي والانضمام لإحدى العصابات ثم التسلل وقتل قائد تلك العصابة، عنصر التخفي والتسلل يضاف على عنصر تطوير المهارات القتالية وضم الأعضاء الجدد للعصابة، هذه اللعبة ستتميز بعالم افتراضي أصغر حجماً لكنه مليء بالمنازل والمواقع المتفاعلة والمليئة بالشخصيات على غرار مانهونت، الا ان اللعبة تملك جرافيكس أفضل من اي لعبة من هذا النوع حتى الآن.
بالتأكيد لن يكون اسم (مارك ايكو) عبثياً فهذا الاسم معروف في عالم الأزياء والموضة، مؤسسة مارك ايكو للأزياء ستشرف على تصميم الملابس الافتراضي وللشخصيات من النظارات والأحذية والسراويل الرياضية وغيرها، مما سيعطي طابعا واقعيا على اللعبة، يذكر ان شركة ديزل للملابس فعلت الأمر نفسه مع ديفل مي كراي2 هذه التحفة الفوضوية ستصدر في يونيو 2005 حصرياً للبلاي ستيشن 2
http://www.gamegossip.com/ images/games/ma_rc/04.jpg
http://www.gamegossip.com/ images/games/ma_rc/06.jpg

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved