الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 10th December,2006 العدد : 190

الأحد 19 ,ذو القعدة 1427

تخيل صورتك مع محمول الجيل الثالث من سوني إريكسون Z610i
محمول المرآة المنطبق الساحر متوفر الآن في أسواق الشرق الأوسط

* القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد العجمي:
أعلنت سوني إريكسون عن إطلاق محمول Z610i في الأسواق المصرية، ويتمتع محمول الجيل الثالث الجديد بأنه يجمع بين الشكل العصري المتميز والأداء الرائع. وتضفي المرآة المصقولة على الغطاء الأمامي للمحمول مظهراً فخماً كقطع المجوهرات، كما أن شاشته عبارة عن مرآة مخفية تظهر عند استعمال المحمول. ويحمل هذا المحمول المميز بين طيات مظهره الخلاب مجموعة من الخصائص المتطورة، حيث يحتوي على كاميرا المحمول بقوة 2.0 ميجا بيكسل، وخاصية اتصال الجيل الثالث. ويأتي هذا المحمول ذو التصميم الرائع بألوان ساحرة هي الأسود البراق، الوردي، والأزرق السماوي.
صرح حسني العاصي مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط وشمال إفريقية قائلاً: إن التصميم الفريد لمحمول Z610i مستوحى من الطبيعة. فقد عملنا على إضافة المرآة واستخدام شاشة مخفية للحصول على صورة الوجه الهادئ للمحيط، وقد تمكنا بفضل تقنية 0LED من جعل شاشة المحمول مخفية ضمن المرآة لئلا تؤثر في جمال وسحر المحمول. وإضافة إلى ذلك فإن محمول Z610i هو جهاز مميز يلائم محبي الموضة والتألق الذين يحتاجون المحمول لاستخداماتهم اليومية).
وأوضح ان المحمول الجديد تظهر جاذبيته عند تلقي المكالمات أو الرسائل القصيرة أو رسائل المالتي ميديا. حيث تتلألأ الشاشة الخارجية المخفية ويظهر رقم المتصل ومعلومات الاتصال كأنها تطفو على سطح الجهاز نفسه. وإلى جانب التصميم الخلاب للمحمول Z610i فهو يتمتع بمجموعة من الخصائص المتطورة تجعله محمولا مثالياً لجميع الاستخدامات. حيث يحتوي المحمول على ميزة Picture Blog التي تسمح بمشاركة الصور الملتقطة مع الأصدقاء والعائلة من خلال الإنترنت بسهولة بالغة. حيث يكفي أن تلتقط أي صورة بكاميرا هاتف Z610i وتقوم بتحميلها مباشرة على موقع إنترنت خاص يتم تخصيصه لصاحب المحمول عند أول عملية Blogging.
كما يتمتع المحمول Z610i بجميع ميزات محمول الجيل الثالث، حيث يدعم خاصية إجراء المكالمات المصورة، والدخول إلى الإنترنت، كما يحتوي على ميزة استقبال وإرسال البريد الإلكتروني وميزة التحديث RSS التي تقدم للمستخدم كل الجديد والأخبار فور وصولها إلى مواقع الإنترنت المفضلة للمستخدم. وفضلاً عن ذلك يتميز المحمول Z610i بشاشة كبيرة بقياس 2.0 بوصة.
ويستطيع المستخدم استعمال بطاقة الذاكرة Memory Stick Micro (M2) حتى سعة 1 جيجا بايت، للتمتع بأعلى قدرة تخزين للصور ومقاطع الفيديو وملفات MP3. حيث تتسع بطاقة الذاكرة 1 جيجا بايت لحوالي 2800 صورة ملتقطة بكاميرا 2 ميجا بيكسل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
ركن تقني
أمن رقمي
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved