الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th January,2004 العدد : 53

الأحد 19 ,ذو القعدة 1424

أخبار سريعة
* أعلنت سوني أن إصدار جهاز البلاي ستيشن الثاني في الصين سيتم بعد نهايةالشتاء، وأكدت أنها لن تتخذ أي إجراءات استثنائية للحماية من القرصنة ولن تزود الجهاز بأي برمجيات جديدة لمنع ذلك، وكانت سوني قد أجلت إصدار جهاز البلاي ستيشن الثاني في الصين بسبب ظهور وباء «سارس» الصيف الماضي.
* نينتندو ستقدم جهازها المنزلي الجديد وجهازها المحمول الجديد ضمن فعاليات معرض التسلية الإلكترونية في لوس أنجلوس خلال شهر مايو 2004 وهذا ما أكده مديرها التنفيذي يوشيهيرو موري، حيث أكد أن خطوة نينتندو للكشف عن جهاز «إنفايف» والجيل التالي من الغيم بوي ادفانس قد تم التعجيل بها لاستباق خطوات مايكروسوفت.
* من غير المستبعد أن نرى بعض العاب الشبكة الرياضية الخاصة بإليكترونك آرتس على الاكس بوكس، فقد صرح تشب لانج رئيس اليكترونك ارتس القسم الرياضي أن اتفاقية الحصرية مع سوني قد حددت بعدد من الألعاب ولم تشمل كافة العاب القسم الرياضي، وتوقع أن نرى العاباً رياضية قابلة للعب الجماعي من اليكترونك ارتس على الاكس بوكس خلال العام المقبل.
* للأسبوع الثالث على التوالي تتمكن لعبة «فيفا 2004» من تصدر المبيعات في القارة الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وابتعدت اللعبة بفارق كبيرمن العاب مثل «ترو كرايم» و «برو ايفولوشن سوكر 3».
*أكدت مصادر من يوبي سوفت أن لعبة «ماتريكس اون لاين» لن تكون جزءاً مكملاً لنهاية أحداث الفيلم الثالث والأخير من ثلاثية أفلام الاخوة واتشوسكي «ماتريكسريفلوشنز» بل ستكون لعبة تحاكي الماتريكس فقط، ومنذ عرض الجزء الأخير من الثلاثية في السينما انتشرت إشاعات بكون اللعبة هي الجزء المكمل للفيلم خصوصامع تقديم الفيلم لنهاية مفتوحة.
* نقلا عن مصادر مقربة من الكاتب «سام لايك» فالكاتب يعد سيناريو لعبة جديدة سيقوم بتصميمها وإخراجها المصمم «جيفري جاليهتو» مصمم العاب ماكس بين، لايوجد أي تأكيد أن كانت اللعبة الجزء الثالث من ماكس بين أو لعبة أخرى حتى الآن، يتوقع تأكيد المشروع خلال منتصف العام المقبل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved