Telecom & Digital World Magazine Sunday11/02/2007 G Issue 195
هاكرز
الأحد 23 ,محرم 1428   العدد  195
 

في فصل جديد من فصول الاحتيال الإلكتروني، أصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي إنذاراً عاماً، يحذر مستخدمي الإنترنت من مخاطر رسائل إلكترونية جديدة، تنطوي على فخ، يدفع المستخدمين إلى الكشف عن بيانات حساباتهم المالية الشخصية، ليصار لاحقا إلى السطو عليها.

وحذرت دائرة شكاوى جرائم الإنترنت التابعة للمكتب، من ظهور مجموعة من الرسائل الإلكترونية، التي تزعم أن المتلقي قد قام بعمليات شراء لبضائع عبر ...>>>...

* اعداد: جهاد كرمول

على خطى شركة ميكروسوفت الرائدة في مجال البرمجيات، تقوم شركة أوراكل العملاقة المتخصصة في مجال حلول الأعمال بإعطاء مديري الأنظمة فكرة عن حلولها الأمنية القادمة. وقد أعلنت الشركة في بيان لها على موقعها الإلكتروني بأنها بصدد إصدار تحديثات لسد 52 ثغرة في منتجاتها غير المحصنة أمنيا، وأضافت الشركة أن بعضاً من المشاكل التي تتعرض لها الأجهزة تعتبر خطيرة، ومن الممكن تعريض الأنظمة ...>>>...

هي واحدة من أكثر دودات الحاسب من نوع حصان طروادة هجوماً خلال السنوات الأخيرة، بإثارة (عاصفة) حقيقية لمستخدمي الحاسوب الشخصي. في يوم 18-01-2007، أرسلت رسائل (ملغومة) بهذه الدودة لمئات الآلاف من المستخدمين حول العالم خلال ثماني ساعات فقط، حسب ما صرح رئيس قسم الأبحاث في شركة F- Secure المتخصصة في مكافحة الفيروسات.

وتصبح أجهزة الأشخاص الذين يقومون بفتح المرفق (جنوداً ضمن جيش) يقوم باستخدامه ...>>>...

* العالم الرقمي - (د.ب.أ)

من إحدى المميزات التي يتمتع بها نظام التشغيل الأكثر انتشاراً على أجهزة الحاسوب الشخصي مايكروسوفت ويندوز، ميزة التشغيل التلقائي لبعض المهام دون تدخل المستخدم، مما يساعد في توفير الوقت على المستخدم الذي يرغب في تشغيل مهام أو برامج بشكل تلقائي في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتسجيل الدخول على جهازه.

وتتنوّع هذه المهام ما بين البحث عن برامج تحديث على الإنترنت أو تشغيل برامج ...>>>...

للتواصل : hackers@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة