Telecom & Digital World Magazine Sunday11/02/2007 G Issue 195
اتصالات
الأحد 23 ,محرم 1428   العدد  195
 

موتورولا تطرح أكثر هواتفها أناقة

 

 

أعلنت موتورولا عن إطلاقها هاتف MOTORAZR maxx V6 في المنطقة. ويُبرز الهاتف الجديد التزام موتورولا بتحقيق الريادة في مجال التصميم المبتكر، ومزايا الترفيه غير المسبوقة، بالإضافة إلى استخدام الجيل التالي من تقنيات النطاق العريض النقالة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال باتريك موليغان، المدير الإقليمي لقسم الأجهزة الناقلة لدى موتورولا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان: (أصبحت تقنيات الاتصالات عبر النطاق العريض النقالة واقعاً ملموساً في أسواق المنطقة مثل الكويت، وسلطنة عُمان، والإمارات، والسعودية، حيث يقوم مزودو خدمات الاتصالات باستخدام تقنيات HSDPA وEDGE ونظراً لهذا التوجه المتزايد في الأسواق، استفادت موتورولا من تقنيات النطاق العريض اللاسلكية الواعدة بإطلاقها جهاز MOTORAZR maxx ولا يحتاج المستهلكون الذين يقدرون الأناقة في التصميم إلى المساومة بين اختيار خصائص الأناقة الفائقة على حساب الأداء الفائق بعد اليوم، إذ يُمكنهم الاستفادة من مزايا وتقنيات الجيل المقبل التي يتمتع بها الجهاز). ويتميّز بشكله الأنيق ونحافته الفائقة المقرونة بلمسة من المعدن والزجاج، يجمع هاتف MOTORAZR maxx ما بين التصميم الخلاب وسرعة الاتصال العالية، الأمر الذي يوفر لمستخدميه تجربة اتصال لا تُضاهى.

هذا ويتميز الهاتف بسرعات تحميل عالية للمحتويات والملفات من خلال تقنيات HSDPA وEDGE بالإضافة إلى كاميرا VGA وأخرى بدقة 2.0 ميغابيكسل، لتزويد المستخدمين بميزة الاتصال المرئي المزدوج، وقدرات التقاط الصور.

ويتضمن الهاتف كذلك مشغل موسيقى مدمج بأزرار موسيقية حساسة تعمل باللمس تمنح المستخدم تجربة موسيقية غنية. وبلمسة زر واحدة، يمكن للمُستخدمين تجربة سرعات اتصال عالية ما يتيح الاتصال المرئي والوصول إلى البريد الإلكتروني بسرعة، وتصفح الإنترنت، بالإضافة إلى تحميل محتويات الموسيقى والفيديو بسرعات عالية.

ويعكس تصميم MOTORAZR maxx فائق النحافة والقابل للطي، والذي لا يزيد ارتفاعه كثيراً عن 15 مليمتراً، الأصالة التي تتميز بها قائمة هواتف MOTORAZR وتتضمن اللمسات النهائية للهاتف خليطاً من المعدن والزجاج المعالج كيميائياً لزيادة صلابته، ويضم شاشة ملونة بقياس 2.2 بوصة، ودقة بمقدار 256 ألف لون.

ويوفر الهاتف ذاكرة كبيرة بمقدار 50 ميغابايت، بالإضافة إلى تخزين اختياري بسعة 2 غيغابايت على بطاقات الذاكرة الخارجية قابلة التوسع من نوع microSD AND لتخزين ملفات الموسيقى والصور والألعاب وغيرها من المحتويات الأخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة