Telecom & Digital World Magazine Sunday11/02/2007 G Issue 195
أخبارهم
الأحد 23 ,محرم 1428   العدد  195
 
(أوراكل) تطرح خمسة تطبيقات جديدة

 

 

كشفت أوراكل المختصة بتطبيقات قواعد البيانات عن خمسة من تطبيقاتها الجديدة دفعة واحدة وذلك في إطار الحملة التي تقودها بعنوان (تطبيقات بلا حدود) والتي جرت في ست قارات في العالم خلال أربعة وعشرين ساعة.

وقد تم طرح الإصدار الثاني عشر من حزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية، التي تتضمن 18 منتجا جديدا وآلاف التحسينات التي تساعد المشاريع على اتخاذ القرار وعلى تقليل التكاليف وتعزيز الأداء.

كما طرحت الشركة الإصدار التاسع من حلول (بيبول سوفت إنتربرايز) الذي يتألف من منتجين جديدين ويقدم الإمكانية لإدارة رؤوس الأموال.

وقدمت (أوراكل) أيضاً حلولا لإدارة علاقات العملاء التي تتضمن عشرة منتجات و 366 تحديثا تتيح للشركات إدارة علاقات العملاء من خلال البنية (أس أو آي) التي تعتمد على الإنترنت. وتضمنت المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها أوراكل الإصدار 9.1 من (جي دي إدواردز وورد) التي تزوّد العملاء بالدعم التوافقي والإمكانيات التقنية التي تستهدف العمليات العالمية.

وكانت الشركة قد طرحت في ربيع العام 2006 الإصدار 8.12 من (جي دي إدواردز إنتربرايز 1) الذي قدم خمسة منتجات جديدة بما في ذلك نموذج التوثيق التشغيلي وثلاثة نماذج جديدة لقطاع الأغذية والمشروبات. وتتيح أوراكل لعملائها أدوات مجانية للتحديث من الإصدارات القديمة إلى الإصدارات الجديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة