Telecom & Digital World Magazine Sunday11/02/2007 G Issue 195
بصمة الخروج
الأحد 23 ,محرم 1428   العدد  195
 
* اليابان - طوكيو:

هذه السيدة اليابانية الواضحة في الصورة قد سحرت الكثيرين بجمال هندامها ولباقة كلامها مع الزوار في إحدى الجامعات اليابانية. فهي تقوم بالترحيب بطلاب الجامعة دون كلل أو ملل وتهدف الجامعة من هذه البادرة إلى تطوير مجالات صناعة الروبوتات وتحفيز الطلاب إلى دراسة هذا المجال. ...>>>...

ما رأيك لو قمت بتوثيق حياتك رقمياً؟ هل تود أن تعرف كم سعة الذاكرة التي يلزمك الحصول عليها لكي تقوم بتوثيق حياتك كاملة بالصوت والصورة؟

أعلن مؤخراً من قبل شركتي (هيتاشي) و(سيغا غايت) عزمهما إطلاق أقراص صلبة جديدة إلى الأسواق بسعة (تيرا بايت) أي ما يوازي ألف غيغا بايت وهي سعة ذاكرة مهولة جداً.

كثيراً ما نسمع من المستخدمين سؤالاً يجول في ذهنهم بين الحين والآخر عن ما سعة الذاكرة التي تلزم لتخزين ...>>>...

* هل أنت ممن يحرصون على مواكبة جديد الجوال واقتنائه وما نوع جوالك الآن؟

- نعم أنا من الأشخاص الذين يحبون اقتناء أي شيء جديد خصوصاً فيما يخص الإلكترونيات وأجهزة الجوال أما نوع جوالي الآن فهو نوكيا إن 73 وهو من الأجهزة الحديثة.

* ما التقنيات التي تفضل وجودها في جوالك؟

- أفضل أن يكون في جوالي جميع التقنيات الحديثة المتطورة، فالتقنية إذا كانت في جهاز واحد أفضل مما تكون في عدة أجهزة.

* هل ...>>>...

أزاحت شركة مايكروسوفت للبرمجيات شركة جونسون آند جونسون ونشاطها لمنتجات الأطفال عن موقعها الذي احتفظت به لسبع سنوات كأفضل الشركات سمعة وفقا لمسح سنوي تجريه هاريس انترآكتيف وصحيفة وول ستريت جورنال التي نشرت أن المستجيبين في مسح هاريس لحاصل السمعة أعطوا مايكروسوفت درجات مرتفعة لريادتها ونتائجها المالية فضلا عن الأنشطة الخيرية الشخصية لرئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسسها المشارك بيل جيتس.

وفي حين انتقد ...>>>...

للتواصل : print@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة