Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
أخبارهم
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 

محمول يتناغم مع ديكورات المنزل

 

 

كشفت شركة (سوني الخليج) النقاب مؤخراً عن جهاز فايو الجديد (في جي سي - أل آي 38 جي) الذي يعد أحدث إصدار ينضم إلى مجموعتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تحمل علامتها الشهيرة (فايو). ويتميز جهاز فايو الجديد بتصميم خاص يجعله متناغماً مع مختلف أنماط الديكوارت المنزلية، ولعل أهم ما يزيده تميزاً هو كونه أول جهاز من نوعه يجمع بين مزايا الكمبيوتر المحمول وجهاز الكمبيوتر الشخصي.

وتسهم مادة هيكلِه المصنوع من البولي كربونات في جعل شكل الإطار أنيقاً وشفافاً وتمنحه قاعدةً خفيفة مع ميزتين هامتين هما القوة والمتانة اللازمتين للاستمرار.

كما يمنحه المقبض الأنيق في أعلاه سهولة في حمله لأي مكان ووضعه في أي مكان وبخاصة في المنزل وفقاً للرغبة.

وقد تم تزويد هذا الجهاز برقاقة (فايو ساوند ريَليتي) لتوفير جودة عالية في الصوت بالإضافة الى مكبرات للصوت (دبليو أكس تو 3) ذات أداء عالٍ. كما تم دعمه ببرنامج حصري وخاص هو (ساوند فلو) مما يجعل الاستماع للموسيقى من خلال هذا الجهاز متعة تشكل جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية لمستخدميه.

أما مفاتيح تشغيل النظام السمعي فموجودة على جانب لوحة المفاتيح بحيث يمكن استخدامها بسهولة سواءً كانت اللوحة مفتوحة أم مطوية.

وعندما يتم فتح لوحة المفاتيح يعمل نمط التشغيل (ميني بلاير مود)، وحتى عندما يتم طي اللوحة تبقى مفاتيح النظام السمعي في الوضع نفسه لسهولة الاستعمال. كما يتلاءم هذا الجهاز المحمول الشامل مع مختلف أنواع أجهزة الترفيه المنزلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة