Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
أخبارهم
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 
حلول تخزين جديدة تتميز بالسهولة

 

 

كشفت شركة (إي إم سي) - وهي شركة عالمية تعمل في توفير البنى التحتية الخاصة بالبيانات - النقاب عن عدد من الحلول الاقتصادية سهلة الاستخدام والتي تهدف إلى مساعدة عملائها على تعزيز عمليات النسخ الاحتياطي، والأرشفة، وحماية المعلومات الخاصة بهم.

وطرحت شركة (إي إم سي) نظام التخزين المشبك (كلاريون سي أكس 3 -10 ألترا سكايل) وهو الإضافة الجديدة على مجموعتها الكاملة من منظومات التخزين التي تبلغ سعتها 4 جيجا بايت، كما طرحت برمجية (ريكوفر بوينت - سي أي - أي أم سي) وهي المنتج الجديد الخاص بعمليات النسخ المتزامنة المبنية على الشبكة لبيئات التخزين المتوسطة.

كما طرحت ثلاثة حلول تعنى بمساعدة الشركات المتوسطة على تعزيز عمليات النسخ الاحتياطي والأرشفة وحماية المعلومات ونظام إدارة قواعد البيانات من مايكروسوفت ونظام إدارة البريد الإلكتروني وبيئات (آر أي سي 10 جي) من أوراكل.

ومن الأنظمة التي طرحتها (إي إم سي) نظام كلاريون - أف سي - أي أس سي أس أي - الذي يعد إضافة جديدة على مجموعة أنظمة التخزين المشبكة التي تبلغ سعتها 4 جيجا بايت، ويمكن ترقية هذا النظام لتصل سعته إلى 30 تيرا بايت. كما يتيح النظام جمع كل من تقنية قنوات الألياف البصرية وتقنية التوصيل (آي أس سي أس آي) بشكل موحد ضمن المنظومة ذاتها، بحيث تزود العملاء بمرونة أكبر خلال عملية التطبيق كما توفر لهم عملية تخزين أكثر فاعلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة