Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
تكنولوجيا
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 

«إبسون» تحاكي الواقع!

 

 

أعلنت (إبسون) الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاق أحدث منتجاتها من طابعات الصور مقاس (آي 4) في الشرق الأوسط. وتتميز الطابعتان (ستايلس فوتو آر 390) و(ستايلس فوتو آر 270) باستخدامهما لأحبار (كلاريا فوتو غرافيك) الجديدة والتي تتيح طباعة عالية الجودة. كما تشتمل هذه الطابعات على ستة ألوان وتقنية (فوتو أن هانس)، التي تقدّم صوراً واضحة أقرب للواقع. وتتمتع هذه الطابعات بتقنية (أدفانسد فاريَبل سايزد دروبلت)، التي تتيح طباعة سريعة عالية الجودة وهادئة تناسب الاستخدام المنزلي. ويوفر كلا الطرازين طباعة اقتصادية نظراً لاحتوائهما على خراطيش منفصلة للحبر، الأمر الذي يتيح استبدال كل لون على حدة في حال نفاده دون الحاجة لاستبدال كافة الأحبار، مما يساهم في تخفيض التكاليف.

وتتميز هذه الطابعات بسرعتها، حيث يمكنها طباعة الصور مقاس 10 في 15سم خلال 13 ثانية.

ويُتيح الطراز (ستايلس فوتو آر 390) للمستخدمين طباعة وتحرير وضبط حجم الصور وإزالة تأثير العين الحمراء منها بسهولة ودون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر عبر إدخال بطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية في المنفذ المخصص لها في الطابعة ومعاينة الصور من خلال شاشة عرض مقاس 3.5 بوصات.

وهذا ما يجعل الطابعة مثالية للمستخدمين الراغبين بطباعة صورهم الرقمية مباشرة. أما طابعة (ستايلس فوتو آر 270) فتتمتع بتقنية (إيزي فوتو برنت) التي تسهل على المستخدمين عملية التحرير والطباعة عبر أجهزة الكمبيوتر، الأمر الذي يجعلها مثالية لمبتدئي طباعة الصور. وقد تم تصميم تقنية أحبار (إبسون كلاريا) خصيصاً للصور، حيث إنها تتيح جودة عالية عند الطباعة على الورق المصقول. من ناحية ثانية، يتيح برنامج (إبسون إيزي فوتو برنت) سهولة طباعة الصور عن طريق جهاز الكمبيوتر. ويسمح هذا البرنامج في هاتين الطابعتين للمستخدمين تحسين جودة صورهم من خلال ميزات إزالة تأثير العين الحمراء وضبط حجم الصور فضلاً عن طباعة الصور بنمط (آر. إيه. دبليو).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة