Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
رزنامة الاسبوع
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 

* الثلاثاء 3/6 /2007م

أعلن منتدى أسواق المال الخليجية الثاني حصول شركة موبايلي على جائزة أفضل شركة خليجية مساهمة، وذلك خلال افتتاح أعماله مؤخراً في دبي. وكرم المنتدى شركة موبايلي بحضور مجموعة من رؤساء البنوك والشركات الخليجية والمتحدثين الدوليين.

وتم ترشيح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بعد استفتاء وترشيحات المختصين التي أشرف عليها مركز القانون السعودي. وشهد المنتدى تكريم (سامبا) والبنك البريطاني ...>>>...

* الاربعاء 3/7 /2007م

زار المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية وعدد من كبار مسؤولي الشركة، شركة أرامكو السعودية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك لتحقيق المزيد من العلاقات الثنائية التوثيقية.

والتقى وفد (الاتصالات السعودية) الدكتور خالد بن صالح السلطان مدير الجامعة، واستمعوا لمحاضرة عن فرص التحالف الاستراتيجي بين الجامعة وشركة الاتصالات السعودية, وعرّج الوفد ...>>>...

* الاحد 3/4 /2007م

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية في الأول من نيسان (أبريل) المقبل, تطبيق خدمة إصدار التذاكر الإلكترونية من وكالات السفر والسياحة، كما تبدأ في الرابع من حزيران (يونيو) المقبل إصدار التذاكر الإلكترونية على شركات الطيران الأخرى، فيما سيتم إصدار أول بطاقة صعود للطائرة عبر شبكة الإنترنت في منتصف آب (أغسطس) المقبل.

وتواصل (السعودية) تطبيق التذاكر الإلكترونية في المحطات الداخلية ...>>>...

* الاثنين 3/5 /2007م

انطلقت يوم الأحد الماضي فعاليات مؤتمر الريادة في أمن المعلومات الرابع الذي نظمته شركة التقنية الأمنية في قاعة المملكة في فندق برج المملكة (فور سيزونز) بحضور 300 مختص ومسؤول والعاملين في إدارة أمن المعلومات في كافة القطاعات (الحكومية، البنكية، الصناعية، العسكرية).

ورحّب رئيس الشركة التنفيذي عبدالمجيد بن عبدالله آل الشيخ في بداية أعمال المؤتمر بالمؤتمرين مؤكداً بأن ...>>>...

* السبت 3/3 /2007م

أعلنت (إتش بي) عن طرح الكمبيوتر الدفتري (أتش بي بافيليون تي أكس 1000) كأول كمبيوتر لوحي ترفيهي بشاشة متحركة تلتف وتطوى لتمنح المستخدم السهولة لكتابة الملاحظات بخط اليد مباشرة عليها.

وتسهل الشاشة عن طريق اللمس الوصول إلى ملفات الموسيقى وأفلام (دي في دي) والصور بطريقة سريعة، ويغطى الجهاز غطاء صلب ذو لمعيّة عالية وتصاميم مدمجة يعطيه مظهراً أنيقاً وعصرياً، وبفضل إمكانية ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة