Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
رزنامة الاسبوع
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 
(موبايلي) تحصد جائزة أفضل شركة خليجية مساهمة

 

 

* الثلاثاء 3/6 /2007م

أعلن منتدى أسواق المال الخليجية الثاني حصول شركة موبايلي على جائزة أفضل شركة خليجية مساهمة، وذلك خلال افتتاح أعماله مؤخراً في دبي. وكرم المنتدى شركة موبايلي بحضور مجموعة من رؤساء البنوك والشركات الخليجية والمتحدثين الدوليين.

وتم ترشيح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بعد استفتاء وترشيحات المختصين التي أشرف عليها مركز القانون السعودي. وشهد المنتدى تكريم (سامبا) والبنك البريطاني لحصولهما على جائزتين أيضاً، وتسلم الجائزة حمود الغبيني مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في (موبايلي) وذلك نيابة عن المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال بيان صادر من المنتدى إن المبادرة في الاستثمارات الضخمة وبرؤوس أموال كبيرة في نشاطات واعدة وجريئة ومنافسة حادة مع الشركات العالمية الكبرى، ومن ثمَّ النجاح في السوق المحلية والتأثير في قواعد العمل والمنافسة، واكتساب حصص واضحة من السوق، وكسب ثقة العملاء مع توطين للوظائف وخدمة المجتمع والرفع من مستوى وكفاءة القطاع الذي تعمل فيه، وتحقيق الأرباح في زمن قياسي مقارنة بحجم رأس المال، جعلت (موبايلي) تحظى بإجماع الخبراء والمستثمرين والمواطنين في كسب جائزة أفضل شركة مساهمة خليجية، علماً أن عنصر الحوكمة وتطبيقها سيكون من أهم المعايير التي ستضاف العام المقبل عند اختيار هذه الجائزة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة