Telecom & Digital World Magazine Sunday11/03/2007 G Issue 199
رزنامة الاسبوع
الأحد 21 ,صفر 1428   العدد  199
 

(الاتصالات السعودية) تزور (أرامكو) وجامعة البترول والمعادن

 

 

* الاربعاء 3/7 /2007م

زار المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية وعدد من كبار مسؤولي الشركة، شركة أرامكو السعودية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك لتحقيق المزيد من العلاقات الثنائية التوثيقية.

والتقى وفد (الاتصالات السعودية) الدكتور خالد بن صالح السلطان مدير الجامعة، واستمعوا لمحاضرة عن فرص التحالف الاستراتيجي بين الجامعة وشركة الاتصالات السعودية, وعرّج الوفد على مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك), واطلع على الأنشطة والفعاليات التي يؤديها المركز ودوره الحضاري في خدمة المجتمع والتعريف بأهمية التقنية.

كما زار كبار مسؤولي (الاتصالات السعودية) شركة أرامكو والتقوا عبد الله صالح جمعة رئيس الشركة وكبير التنفيذيين، وعبد اللطيف العثمان نائب الرئيس الأعلى للمالية, حيث تم خلال هذا اللقاء استعراض سبل التعاون بين (أرامكو) و(الاتصالات السعودية)، وزار الوفد كذلك معرض (أرامكو السعودية) وتابعوا عرضاً ثلاثي الأبعاد عن أعمال الشركة. وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص مسؤولي (الاتصالات السعودية) على التواصل مع الجامعات السعودية والشركات الكبرى والاطلاع على التجارب الوطنية الناجحة التي يمثلها العديد من الجهات في المملكة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة