الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th April,2004 العدد : 64

الأحد 21 ,صفر 1425

قبل تعاقدها مع تيك داتا
شركة Tripp Lite تطرح أنظمة تزويد الطاقة 220Volt UPS

* القاهرة مكتب الجزيرة فتحى أبو الحمد:
طرحت شركة Tripp Lite السلسلة الجديدة من أنظمة تزويد الطاقة المستمرة 220Volt UPS في الأسواق، وعقدت مع تيك داتا اتفاقاً لتوزيع منتجات شركة Tripp Lite في كافة أسواق الشرق الأوسط. وستشرع تيك داتا بمقتضى هذه الاتفاقية بتمهيد الطريق أمام منتجات Tripp Lite 600plus لتوفير وحماية الطاقة، وكذلك حلول الاتصال، لدخول أسواق المنطقة بقوة.
كما ستقدم تيك داتا للموزعين دعماً مجانياً شاملاً يتضمن التدريب والعروض الخاصة، وذلك في إطار برنامج Tripp Lite Golden Reseller Program..
وصرح إليوت شيبرد، مدير التسويق لدى تيك داتا الشرق الأوسط قائلا: (لطالما حرصنا على توفير طيف واسع ومميز من منتجات تقنية المعلومات لشركائنا في قنوات البيع، ويأتي تحالفنا الأخير مع Tripp Lite مكملاً لسلسلة نجاحاتنا وموافقاً تماماً لاستراتيجيتنا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط).
من جانبه أوضح فيبين شارما، مدير تطوير الأعمال لدى شركة Tripp Lite (أن من شأن الشراكة مع تيك داتا أن تفتح أمامنا فرصاً أكبر لتوسيع نطاق انتشارنا في أسواق الشرق الأوسط.
وبسبب مواردنا المشتركة القوية، سيغدو شركاؤنا في قنوات البيع قادرين على تلبية متطلبات عملائهم على أكمل وجه بمرونة ويسر كبيرين. فبالإضافة إلى النوعية العالية والأسعار المنافسة، ستقدم الشركتان معاً خدمات نوعية لعملائهما، ودعماً فنياً شاملاً قبل وبعد البيع).
ويأتي إعلان هذا التحالف في توقيت مناسب جداً، بعد طرح السلسلة الجديدة من أنظمة تزويد الطاقة المستمرة 220 Volt UPS في الأسواق.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved