الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th April,2004 العدد : 64

الأحد 21 ,صفر 1425

أخبار سريعة
* كابكوم ستعيد إصدار لعبة القتال الشهيرة (ستيريت فايتر 3 الهجمة الثالثة) على جهاز البلاي ستيشن الثاني. اللعبة الجديدة ستتميز بخيار لعب جماعي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تحريك جديد ومراحل جديدة كلياً، موعد إصدار اللعبة في 29 يونيو 2004م.
* لعبة فيلم العراب من إليكترونك ارتس ستكون بأسلوب العاب (مافيا) و(غراند ثيفت اوتو)، لا حديث عن تفاصيل اللعبة ولكنها ستركز على ثلاثية أفلام العراب وستنقلك للعب بدور أحد منفذي العمليات لدون كورنيلي (آل باتشينو). اللعبة ستصدر على الكمبيوتر الشخصي، الاكس بوكس والبلاي ستيشن الثاني هذا العام.
* نسخة الأكس بوكس من لعبة (دووم 3) ستحصل على خيار لعب جماعي عبر الإنترنت!! هذا ما تم تأكيده من قبل شركة مايكروسوفت، خيارات اللعب الجماعي لم تحدد بعد ولكنها ستستفيد من القدرات العائلة لشبكة (اكس بوكس لايف)، اللعبة نفسها ستصدر في صيف هذا العام.
* المخرج الياباني كوري يوون Corey Yuen سيقوم بإخراج الفيلم السينمائي الخاص بسلسلة العاب القتال (ديد اور الايف) لشركة تيكمو، إنتاج الفيلم سيبدأ نهاية العام 2004 وسيكون التصوير بين اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وبميزانية تقارب ال15 مليون دولار فقط لا غير.
* أعلنت كونامي رسمياً أن لعبة كرة القدم برو ايفولوش سوكر 3 (ويننغ اليفن 7) ستنقل إلى جهاز الاكس بوكس. اللعبة ستتمتع بخيارات متعددة على خدمة أكس بوكس لايف، وستصدر على أجهزة الاكس بوكس ذات النظام الأوروبي فقط.
* تتجه شركة (كودماسترز) البريطانية إلى التطوير على جهازي الاكس بوكس الثاني والبلاي ستيشن الثالث للعامين 2005 و 2006. الشركة صرحت بامتلاكها لخطط منظمة على الجهازين، وتتخصص (كودماسترز) الآن في العاب السباق وكرة القدم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved