الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th June,2006 العدد : 166

الأحد 15 ,جمادى الاولى 1427

تحذير لعشاق كرة القدم من شراء تذاكر المونديال عبر الإنترنت
قال مسؤول ألمانى إن عشاق كرة القدم الذين لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر رسمية لمباريات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا بعد عدة أيام سوف يوقعون أنفسهم في مأزق كبير إذا ما قاموا بشراء تذاكر غير رسمية عبر موقع اي باي الشهير لمزادات الإنترنت.
ووفقاً للوائح اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 فإن كل تذكرة للمباريات تحتوي علي اسم صاحبها في ظهرها وذلك لأسباب أمنية، ولا يمكن إعادة بيعها إلا في ظروف معقدة للغاية. وإن كانت تلك التعليمات لم تمنع ازدهار سوق تذاكر المباريات على الإنترنت.
ويحفل موقع اي باي النسخة الألمانية www. ebay. de بالعديد من الغرائب فيما يتعلق بالمونديال، فقد قام أحد الأشخاص بشراء تذاكر لمبارة البرازيل وأستراليا يوم 18 يونيو بمبلغ 431 يورو، بينما بلغ ثمن تذكرة مباراة ألمانيا وبولندا يوم 14 يونيو إلى 445 يورو وهو ما يماثل أضعاف الثمن الرسمي للتذاكر.
وكان الاتحاد العالمي لكرة القدم قد وجه انتقادات إلى اللجنة المنظمة لكأس العالم بسبب مشاكل التذاكر وأعرب سيب بلاتر رئيس الفيفا، عن مخاوفه من أن تؤدي عملية التحقيق من هوية صاحب التذكرة إلى تكدس الجماهير في الطوابير أمام المدرجات مما قد يؤدي في النهاية إلى وجود مقاعد خالية من الدرجات.

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved