الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th June,2006 العدد : 166

الأحد 15 ,جمادى الاولى 1427

فوجيتسو سيمنز تطرح منهجاً مشتركاً ضمن جولة بالشرق الأوسط
لتنظيم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشكل مرن بدءاً من وحدات المعالجة والخوادم وصولاً إلي الذاكرة وطرح رؤية جديدة لإستراتيجيات أنظمة تكنولوجيا المعلومات الافتراضية بدأت (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) المتخصصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في تنظيم جولة تتضمن إقامة مجموعة من ورش العمل حول موضوع التقنيات الافتراضية Virtualization في ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط، حيث انطلقت الجولة مؤخراً بورشة عمل أقامتها الشركة في أبو ظبي بحضور ما يزيد على 70 عميلاً من قطاع مؤسسات الأعمال وذلك بالتحالف مع شركتي (إيه. إم. دي) AMD و(نتورك آبلاينسز) Network Appliances لطرح منهج مبتكر لأنظمة مركز البيانات الافتراضي.
وأوضح ستيفان ريجاسي، مدير عام شركة (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز)
في منطقة الشرق الأوسط أن التعاون بين ثلاث من أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات يشكل خطوة مهمة تجاه تطوير وبناء وعي إقليمي بمفهوم الأنظمة المعلوماتية الافتراضية حيث نسعى لتزويد مديري تكنولوجيا المعلومات برؤية لمفهوم (مركز البيانات الديناميكي) إلى جانب عرض نتائج دراسة عملية أظهرت العوائد الاستثمارية الإيجابية التي حققتها شركات تعتمد مشروعات العمليات الافتراضية.
وأضاف: تعد الأنظمة الافتراضية مصطلحاً يضم تحت مظلته عدداً من التقنيات التي تصنف موارد تكنولوجيا المعلومات إلى وحدات عمل مستقلة.
وتركز ورشة العمل بصفة خاصة على أسلوب ناجح لمساعدة الشركات في تحقيق أقصى استفادة من موارد تكنولوجيا المعلومات عبر فصل التطبيقات والبيانات عن الأنظمة الخادمة، والتحول إلى دمج ومشاركة الموارد عند الحاجة وسيتمكن مديري التكنولوجيا بهذه الطريقة من التحكم في الموارد بصورة أسهل فضلاً عن الحصول على سعة أكبر.
وقال راجيش ديبشانداني، مدير تسويق منتجات المؤسسات الكبيرة، (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) إنه يتحتم تنظيم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشكل مرن بدءاً من وحدات المعالجة والخوادم وصولاً إلى الذاكرة، وذلك لضمان تدعيم ديناميكيتها.
وتأتي (إيه. إم. دي) و(نتورك آبلاينسز) و(فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) في مقدمة شركات تكنولوجيا المعلومات المتخصصة في طرح منهج مشترك للتقنيات الافتراضية على جميع المستويات في منطقة الشرق الأوسط حيث تحظى التقنيات الافتراضية حالياً باهتمام واسع ويطمح العملاء للحصول على حلول معلوماتية ديناميكية توفر مستويات أداء عالية مع مرونة كبيرة، وهوما نقدمه حالياً.

..... الرجوع .....

الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved