الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th July,2004 العدد : 77

الأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

دايفيد هايتر يتألق في سماء هوليود

لسنوات طويلة لم يكن (دايفيد هايتر) سوى ممثل أدوار صوتية مغمور في مسلسل الرجل العنكبوت، إلا أن هذا الممثل المشهور بأداء دور (سوليد سنيك) في سلسلة العاب ميتل جير سوليد أصبح علامة فارقة في هوليود مؤخراً. ومنذ نجاح فيلم أكس مين وخصوصاً أكس مين 2 الذي قام (دايفيد هايتر) بنفسه بكتابة قصته وحواراته وهايتر يحتل مكانة بارزة لدى شركات الإنتاج الهوليوودية و تحديداً وارنر بروس ويونيفرسال العملاقتين.
دايفيد هايتر، سيقوم في البداية بكتابة قصة وحوارات فيلم (الرجل الحديدي) ( آيرون مان ) لصالح مجموعة مارفيل و يونفيرسال، والفيلم سيقدم بأسلوب افلام باتمان والرجل العنكبوت، وسينتقل هايتر من الكتابة إلى الإخراج للمرة الأولى في حياته، عندما سيقوم بكتابة وإخراج فيلمين الأول لشركة (يونفيرسال) والثاني لوارنر بروس والفيلمان قائمان على شخصيات خيالية من شركة (مارفيل) و(دي سي كوميكس).
وسيكون فيلم الأرملة السوداء ( بلاك ويدو ) الفيلم الأول من إخراج هايتر الذي سيتكفل أيضا بقصة الفيلم والحوارات وتم تقديم ميزانية بنحو 75 مليون دولار للفيلم مع ترشيح رابيكا روجمين ستاموس للعب دور البطولة، أما الفيلم الثاني من إخراج هايتر فسيكون فيلم المشعوذين ( ووتشمان ) لمجموعة دي سي كوميكس و المتوقع بدء تصويره فور نهاية هايتر من فيلم الأرملة السوداء.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved