الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th July,2004 العدد : 77

الأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

أخبار سريعة
* فيلم ميتل جير سوليد السينمائي سينتج و ينفذ على يد شركة (نيو لاين سينما) بدلاً من شركة يونيفرسال، ورغم عدم الإعلان الرسمي من كونامي عن الشركة المنتجة للمشروع إلا أن عدة مصادر تؤكد نجاح نيو لاين في كسب رأس الثعبان.
* سيشهد شهر سبتمبر 2004 إصدار لعبة فابل المنتظرة منذ ثلاث سنوات لجهاز الاكس بوكس، بالنسبة للنسخة الأوروبية من اللعبة فسيتم إصدارها في النصف الثاني من شهر أكتوبر 2004 في القارة الأوروبية و الشرق الأوسط.
* نيفيرسوفت إحدى الشركات المملوكة لمجموعة أكتفيجن بدأت بتوظيف مبرمجين جدد استعدادا لجهاز الأكس بوكس الثاني، الشركة أكدت حصولها على رخصة تطوير على جهاز مايكروسوفت الجديد المتوقع إصداره عام 2006 م.
* زيرو ون زيرو أنجن سوفتوير حصلت على رخصة تطوير رسمية للعمل على إنتاج العاب لجهاز نينتندو المحمول الجديد ( دي أس ) الشركة الناشئة سبق لها أن طورت برنامج تشغيل موسيقي للغيم بوي ادفانس.
* بدأت شركة داتل بيع منتجها الجديد ماكس درايف لجهاز الغيمكيوب، ماكس درايف عبارة عن بطاقة ذاكرة ذات سعة 64 ميغا بايت تتصل بمنفذ الغيمكيوب وتستخدم أيضا للخدع و الحصول على الأسرار، سعرها حالياً 200 ريال سعودي فقط لا غير.
* ألغت مايكروسوفت لعبتها المنتظرة ترو فانتاسي لايف اونلاين لأسباب مجهولة، وكانت اللعبة مرشحة لمنافسة العاب الآر بي جيه الجماعية عبر الإنترنت كفاينل فانتسي 11 و ايفر كويست بالإضافة إلى ستار وورز جالاكسيز.
* رير المملوكة لمايكروسوفت أشارت إلى أنها قد تنقل كافة العابها المطورة غير المعلنة لجهاز الاكس بوكس إلى جهاز الاكس بوكس الثاني وربما يشمل هذا النقل العاب مثل كونكر 2، بانجو كازويي وبيرفيكت دارك زيرو.
* النسخة الأمريكية من سايلنت هيل 4 سيتم إصدارها في سبتمبر 2004 لجهاز البلاي ستيشن 2 والنسخة الأوروبية تأتي متأخرة عنها بشهر واحد فقط، نسخ الاكس بوكس لم يتم تحديد مواعيد إصدارها، أما النسخة اليابانية من سايلنت هيل 4 فستصدر في منتصف يونيو.
* تايغر تيليتماتيكس أكدت تزويد جهازها (غيزموندو) بنحو 10 العاب ستكون متوفرة بتاريخ اصدار الجهاز نهاية الصيف، الجهاز يحتوي على كاميرا مدمجة، مشغل أم بي 3 و أفلام ( أم بي اي جي 4 ) بالاضافة الى قدرة عرض الالعاب الثلاثية.
* ديفل مي كراي 3 Devil May Cry 3 ستصدر أوروبيا، أمريكيا ويابانياً في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام 2004 و يرجح أن يتم إصدار اللعبة في نهاية شهر ديسمبر، كابكوم أكدت ذلك .
* كازونوري ياماتشي مصمم سلسلة العاب غران توريزمو قال إنه يأمل بكون نسخة البي أس بي من غران توريزمو 4 متطابقة مع نسخة البلاي ستيشن 2 من نفس اللعبة، علماً ان الفيديو الذي عرض للعبة يشير إلى كونها تتمتع برسوم تضاهي تلك الموجودة في غران توريزمو 3.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved