الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th July,2004 العدد : 77

الأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

ماذا تريد أن تعرف أيضا عن آكل الثعابين !!

هيدو كوجيما مصمم الروائع لدى كونامي سرب الكثير من تفاصيل قصة و طريقة لعب لعبة الجاسوسية ضمن مؤتمر مصغر أجرته كونامي في معرض التسلية الإلكترونية 2004 م.
ميتل جير سوليد 3 آكل الثعابين Metal Gear Solid 3 Sneak Eater تدور أحداثها في ستينات القرن الماضي، حيث ترسل الحكومة الأمريكية أفضل جنودها و جواسيسها إلى عمق الغابات ليكتشف مشروع عسكري سري للاتحاد السوفيتي السابق و بطل اللعبة ليس (سوليد سنيك) المعروف بل (سالادن سنيك) أو البج بوس وهو الشخص الذي تم استنساخ سوليد سنيك، ليكويد سنيك و سوليدوس سنيك منه.
اللعبة تعمل على محرك جديد ويستغل قدرات البلاي ستيشن 2 بنسبة 60 %، المحرك الجديد نقل اللعبة إلى مجال آخر في الناحية الرسومية والواقعية الافتراضية التي تشمل على واقعية الطقس والضوء والظلال وحركة الشخصيات والذكاء الاصطناعي.
وتعتمد اللعبة على ملابس التمويه العسكرية حيث يمكن للثعبان ارتداء عدة ملابس للاختباء وسط الحشائش أو الاندماج مع ألوان الصخور و الأشجار وهناك أكثر من 9 بذلات خاصة للتمويه، يحتاج سنيك للطعام حتى يحافظ على طاقته وحيويته حيث يمكنه أن يأكل عدداً من الحيوانات والزواحف والطيور كالغزلان والثعابين والضفادع وحتى الأسماك، المثير أن في حال أكل سنيك حيوانات مريضة أو أكثر مما يجب فهو يتقيأ بسبب ذلك !!
نظام القتال الجديد يستخدم مفاتيح لوحة التحكم والنظام القتالي متعدد المهام، فيمكن لسنيك أن يقضي على الخصم بسرعة وبضربة أو ضربتين أو يمكن أن يحتجز الخصم كرهينة بحركة سريعة أو حتى أن يكسر ساق الخصم وذراعيه ويشل حركته تماماً ثم يستخدمه كدرع بشري، ولن تتخلى اللعبة عن القادة ذوى القدرات الخاصة والتقنيات المتطورة رغم أنها تجري في حقبة بداية الحرب الباردة.
وسيتم إصدار لعبة الجاسوسية الجديدة في 11 نوفمبر 2004 م

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
دليل البرامج
اطفال كوم
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved