الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 11th September,2005 العدد : 131

الأحد 7 ,شعبان 1426

لعبة Warhammer تختار منصّةNGage مع نسخة Glory in Death

* إعداد : عبدالله علي
أعلنت شركة Nokia لأجهزة الهواتف النقالة بالتعاون مع Games Workshop، وTHQ Wireless، عن إطلاق نسخة Warhammer 40.000: Glory in Death الناجحة من Warhammer 40،000 على منصّة ألعاب جهازها المحمول NGage. هذا وقد صنّعت Games Workshop لعبتها الاستراتيجية الأكثر رواجاً من بين منتجاتها وطوّرتها خصيصاً لمنصةNGage كي يتمكّن عشاقها من اللعب مع بعضهم البعض باستخدام تقنية ال Bluetooth أوNGage Arena مجتمع على شبكة الإنترنت لعشّاق ال NGage.
وقال السيد غريغ سوارتي مدير قسم نشر الألعاب في Nokia : Warhammer 40.000 هي لعبة محبوبة تلقى رواجاً كبيراً لدى محبي ألعاب الاستراتيجية الخيالية.
ومن الدلائل على نجاحها بيع Games Workshop أكثر من 100.000 مجسّم لأبطالها سنوياً. لقد تمّ تطوير نسختنا لدى Razorback وهي تحافظ على أنظمة اللعبة متقنة التصميم بالإضافة إلى سير اللعب فيها، وهي تزوّد عشاقها بتجربة Warhammer 40.000 المعهودة. أضف إلى ذلك تجربة تستولي على اهتمام اللاعبين الذين سيتمكّنون من حملها أينما ذهبوا وفي أي وقتٍ كان واللعب مع بعضهم البعض. نحن واثقون من أن هذه اللعبة ستنال إعجاب محبي الألعاب المحمولة بكل تأكيد.
هذا وتجري أحداث Warhammer 40.000: Glory in Death في المستقبل، وهي تقدّم تجربةWarhammer 40.000 على منصة ألعاب N Gage حيث يختار اللاعب من بين أربعة أعراق مخلوقات هم (الأوركس) و(مشاة بحرية الفضاء)، و(الإلدارز)، و(مشاة بحرية الفوضى). ولدى كل عرقٍ منهم تاريخه وأسلوبه للتحكّم بأربع حملات في قصة مترابطة. وتكرّر Warhammer 40،000: Glory in Death التجربة التي تعوّد عليها اللاعبون القدامى، لهؤلاء اللاعبين أو الجدد منهم، في صيغتي اللاعب الواحد واللاعبين باستخدام جهازٍ واحد(Hotseat) أو باستخدام جهازين من خلال تقنية ال Bluetooth أوالNGage Arena. وتزخر Warhammer 40.000: Glory in Death بمحتوىً مرئي رائع وهي تستخدم أسلوباً مميّزاً لإحياء عالم Warhammer 40.000 على منصة NGage. ولعل ما يميز هذه اللعبة بشكلٍ خاص هو إشراف المصمم مايك مكماهون على تصميم الشخصيات وهو أحد أبرز مصممي 2000 A.D. المشهور بتصميمه للعبتي Watch Tower وFat City. وسيكون بعض الإعلاميين أول من يجرّب اللعبة في خلال GenCon بولاية إنديانابوليس الأمريكية، ومعرض لايبزيغ في ألمانيا. ومن المتوقّع أن تغزو Warhammer 40.000 منصة ألعاب NGage حول العالم في شتاء 2006.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved