الأحد 2 ,ذو القعدة 1428

Sunday  11/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 231

Telecom & Digital World Magazine Issue 231

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إتش بي بروكيرف) تُطلق محولا مركزيا عالي الأداء

 

 

أعلنت شبكة بروكيرف للشبكات من (اتش بي) عن توفّر محوّل مركزي ذي أداء عال وبضمان مدى الحياة لدى بروكيرف، ويستهدف (محول ProCurve 8212zl) المؤسسات التجارية وهو يكمّل حلول الشبكة من بروكيرف من المركز حتى نقطة التحوّل التي توحّد ما بين التقنية والبنية التحتية والبرمجيات والعمليات والإدارة والدعم، بينما تخفف من التعقيدات وتقلّل من التكاليف. ويعتمد المحول على تقنية ProVision ASIC المُطوّرة من HP. وفي هذا الصدد قال جون ماكهيو نائب الرئيس والمدير العام لبروكيرف للشبكات من اتش بي: تمنح رؤية شبكات بروكيرف القابلة للتكيف الشركات العالمية مرونة في تنمية بنيتهم التحتية بالتوافق مع احتياجات العمل وذلك من خلال تمكينهم من التأقلم السريع مع التطبيقات الجديدة وتقوية أمان الشبكة وزيادة الإنتاجية وتخفيف التعقيدات. وأكد ماكهيو أن (المحول 8212zl) برهن هذه الرؤية أكثر من خلال توحيد البنية التحتية من المركز إلى نقطة التحول ويؤمن تأسيساً مثالياً لشبكة آمنة ومُتاحة بقوة مع تكلفة استعمال وصيانة مناسبة.

وعن المحول قال أحمد باوزير، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لشركة HP ProCurve في السعودية: يتميز المحول المركزي 8212zl، كجزء من حلول المركز ونقطة التحول الموحدة حسب المعايير الأساسية التي تشتمل على سلسلة محولات 6200yl/5400yl/3500yl، بتكلفة منخفضة وقدرة على تقليل التعقيدات عبر استخدام أجزاء معروفة. ونظراً لتأمين ضمانة مدى الحياة على المحول فبالإمكان تبديل أي قطعة معطلة في يوم العمل التالي، بالإضافة إلى توفّر خدمات العملاء عبر خط الهاتف المجاني والدعم عبر البريد الإلكتروني.

وأضاف باوزير أن طراز 8212zl ا لجديد مصمم ليربط أكبر عدد ممكن لأجهزة الحاسب الآلي والطابعات وغيرها من شبكات الاستقبال الأخرى التي تتطلب وجود وصلات عالية الكفاءة، وأن أكثر ما يميز هذا المنتج عن غيره من المنتجات الأخرى المماثلة بقدرة عالية على التخزين (ذاكرة كبيرة) للتعامل مع غزارة تدفق المعلومات عبر الشبكة من أجل ضمان سهولة التوزيع وضمان حسن أدائها.

ومن خلال التجربة يعتبر محول ProCurve 8212zl منصة عرض عالية الأداء وفي المتناول مع الهيكل المعدني الذي يوفر الطبقة 2 الواسعة من خلال الطبقة 4 والأمان المتطور. ويتميز بكثافة تخزين Gigabit عالية وقوة ربط تصل إلى 10GbE، ما يجعله ممتازاً لتطبيقات الشبكة المتحولة عالية السرعة. كما يتميز بنوعية الإدارة لتجنب الفشل الوظيفي، إضافة إلى جودة الصنع والبنية مما يضمن استمرارية النظام وتعزيز إنتاجية الشبكة. إن 8212ZL مصمم خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن سعر مناسب ولديهم متطلبات صارمة وبيئات تَجَمُّع مكثف للشبكات من دون المساومة على الأداء أو المرونة.

يشار إلى أن بروكيرف تؤمن ضمانة مدى الحياة على منتجاتها وتحديثات دائمة لخط إنتاجها، الأمر الذي يقلل خطر التكاليف غير المتوقعة للتحسينات المضافة وتصليحات الخلل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Expo

Panorama

Corporate World

Profile

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة