الأحد 2 ,ذو القعدة 1428

Sunday  11/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 231

Telecom & Digital World Magazine Issue 231

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

ألبومات صور وذكريات رقميّة

 

 

اطبع صورك بواسطة (معالج طباعة الصور الفوتوغرافية)

في السابق، كنا نقوم بإنشاء ألبومات للصور الفوتوغرافية، فتكون تلك طريقة لتنظيم الصور ومشاركتها في آن، وبالرغم من أنه كان من الممتع الإمساك بهذه الألبومات بين الأيدي، إلا أنه كان ثمة صعوبات، فلم يكن بالإمكان مشاركتها مع أي شخص في بلد آخر، وفي حال نسيت تضمين صورة في الموقع الصحيح، قد تضطر إلى إعادة ترتيب الألبوم بكامله لإضافتها في وقت لاحق. ولربما لم تسنح لك الفرصة أصلاً لإنشاء ألبوم.

بفضل الصور الرقمية، صار أسهل بكثير إنشاء ألبومات الصور الفوتوغرافية التي قد تكون طالما حلمت بحيازتها على الأرجح .

تشكل عروض الشرائح الرقمية ألبومات الصور الفوتوغرافية للعصر الحالي، تعدّ عروض الشرائح إحدى أغنى وأسهل الطرق للتمتع برؤية الصور ومشاركتها، ويشمل Windows Vista طرق جديدة عديدة لإنشاء عرض شرائح خاص بك.

تستطيع اختيار سمات مختلفة، وخلفيات ورسوم متحركة ومراحل انتقالية مختلفة لكل سمة، كما يمكنك تضمين أفلامك المنزلية لإنشاء تجربة وسائط متعددة أكثر غنىً.

الذكريات الرقمية في المنزل

Windows Media Center مضمّن في Windows Vista فيضيف بعداً جديداً لرؤية الصور ومشاركتها. يسمح لك Windows Media Center في Windows Vista بتوصيل الكمبيوتر بالتلفزيون، وبعرض الصور والفيديو على الشاشة الأكبر. تستطيع أيضاً التمتع بمزايا Windows Media Center في المنزل.

دع الكمبيوتر في غرفة المكتب وقم بتوصيله بتلفزيون موجود في قاعة الجلوس. تستطيع حتى استخدام Microsoft Xbox 360 لتوصيل كمبيوتر Media Center بالتلفزيون والتمتع بوسيلة الترفيه المفضلة لديك وأنت مسترخٍ في مقعدك.

خذ ذكرياتك معك

الآن، تستطيع أن تبقي ألبومات الصور الفوتوغرافية الرقمية معك دائماً. يسهّل Windows Vista مشاركة الصور عبر تحميلها على جهاز محمول، كهاتف نقال أو كمبيوتر جيب. ضع الصور والفيديو المفضلة لديك على مشغّل وسائط محمول، وتمتع بها أثناء سفرك، فأطلع عليها الأصدقاء والعائلة أو الشخص الجالس إلى جانبك في الطائرة. بفضل Windows Vista، لا تحتاج إلى الجلوس إلى الكمبيوتر للتمتع برؤية الصور ومشاركتها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Expo

Panorama

Corporate World

Profile

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة