الأحد 2 ,ذو القعدة 1428

Sunday  11/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 231

Telecom & Digital World Magazine Issue 231

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(نت جير) تدعم سباق طائرات

 

 

أعلنت (نت جير) (NETGEAR)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، تقديمها كامل الرعاية والدعم للفريق النسائي الوحيد (نت جير فلايينغ أنجلز) NETGEAR Flying Angels المشارك في منافسات بطولة (ريد بل فلاغ تاغ) Red Bull Flag Tag الأولى في الكويت، وتعد هذا البطولة حدثاً عالمياً مشهوراً يقام في أكثر من 25 دولة من كافة أنحاء العالم.

وقد انطلقت فعالياته في مجمع (المارينا ويفز) البحري في الكويت في الثاني من شهر نوفمبر - تشرين الثاني الحالي. وخضع فريق (نت جير فلاينغ أنجلز) للفحوصات الجسدية والذهنية قبل القيام بقيادة طائرتهم المصنعة محلياً من منصة يبلغ ارتفاعها 6 أمتار.

وأملت الشركة، من خلال التصميم المميز للطائرة وجودة أدائها، إعطاء فكرة عن المعايير المعتمدة لديها في كافة منتجاتها اللا سلكية ومعدات التخزين. هذا وشهدت البطولة مشاركة 40 فريقاً تكون كل منها من 5 أعضاء كحد أقصى وقاموا بالتحليق فوق شواطئ (مارينا ويفز). ونال الفريق الفائز مبلغ 3 آلاف دينار كويتي، حيث جرى احتساب النقاط وفقاً للمسافة المقطوعة جواً والابتكار الواضح في تصميم الطائرات والأداء العام. وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة (نت جير الشرق الأوسط): (يأتي دعمنا للفريق النسائي الوحيد المشارك في البطولة ليؤكد التزامنا بمساندة نشاطات المرأة في دول الخليج العربي. ونثق بقدرة النساء على لعب دور مهم في عملية التطور التي تشهدها المنطقة، إذ يجب إعطاؤهن الفرصة للارتقاء وإثبات الجدارة. ونحرص على دعم الفعاليات المختلفة بما فيها سباق (ريد بل فلاغ تاغ) الذي يوفر منصة رائدة تعرض قوة وإبداع ومهارات المرأة، كما نعبر عن تقديرنا لمساهمتهن في قطاع الأعمال).

وأضاف زيدان: (أظهر الفريق الالتزام والجدية في تطوير أفضل طائرة مشاركة في الحدث، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوفير أفضل المنتجات لعملائنا. ونتطلع إلى أن نكون جزءاً فعّالاً في الحملات والبرامج الاجتماعية بهدف تشجيع ودعم المواهب المحلية وإعدادها بشكل أفضل يساعدها على تخطي التحديات مستقبلاً).

وقال فواز المضاف، المدير التنفيذي في شركة (ترد نت للتجارة العامة والمقاولات)، مركز خدمة العملاء التابع لشركة (نت جير) في الكويت: (يعكس دعم هذا الفريق النسائي في المسابقة التزام (نت جير) في المساهمة بتحقيق تطور الكويت على كافة الأصعدة. ويتم اعتماد حلول الشبكات التي تقدمها الشركة في الآلاف من المنازل في الكويت نظراً لما توفره من تغطية لا سلكية خالية من المشاكل وسرعة في الوصول إلى المعلومات. وتسعى الشركة حالياً إلى تفعيل دورها في الكويت بتقديم الدعم لهذا الفريق).

وتلتزم (نت جير) بتوفير حلول مبتكرة في مجال الشبكات الخاصة بقطاع الشركات المتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى الشبكات المنزلية، وتمكن منتجات الشركة المستخدمين من تبادل وسائط الاتصال بالإنترنت والأجهزة الملحقة والملفات والمحتوى الرقمي والتطبيقات بين العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة الأخرى الموصولة بالشبكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Expo

Panorama

Corporate World

Profile

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة