الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th January,2003 العدد : 4

الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

ريزدينت ايفل اون لاين في نهاية العام القادم

اكدت مصادر قريبة من شركة كابكوم اليابانية ان لعبتها القادمة للبلاي ستيشن الثاني حصريا Biohazard Online ستصدر في منتصف العام القادم في اليابان على ان تصدر للاجهزة الأمريكية في نهاية العام القادم في موعد قريب من اصدار لعبة كود فيرونكا على النينتندو غيمكيوب.
وقد اعتذرت كابكوم عن تقديم نسخ تجريبية ديمو للعبتها لمجلة ايدج المتخصصة والتي خاب املها وامل قرائها حيث قامت بكتابة استعراض عن اللعبة بالاستناد فقط إلى الفيديو الاول الذي قدمته كابكوم للعبة الجديدة التي تأمل كابكوم بانها ستحمل سلسلة العاب الرعب رزدنت ايفل إلى ابعاد اخرى .
Biohazard Onlinأول العاب سلسلة الرعب الخطر البايلوجي من تصميم نوريتاكافوناموزو Noritaka Funamizu والذي يصمم حاليا العاب الاركيد لستريت فايترز اللعبة تنقل اللاعبين إلى مدينة الراكوون Raccoon City في ذات الفترة التي اصيبت بها المدينة بالوباء الغامض "فيروس تي " وسيكون على اللاعبين عبرالشبكة اللعب والهرب من التشوه، ومساعدة بعضهم البعض للبقاء على قيد الحياة حيث تقدم اللعبة بشكل أولي عدداً كبيراً من الشخصيات الممكن الاختيار منها كرجل اطفاء، صحفي، طبيب، طالب، شرطي ومدنيين ويمكن الاختيار بان تكون اي فرد منهم ثم ترسلك اللعبة إلى مدينة كاملة الحجم " الاضخم على الاطلاق في العاب رزدنت ايفل".
ويمكن ان تهرب أو ان تكرس نفسك لانقاذ اللاعبين الاخرين على الشبكة والذين يعانون من مخاطر متعددة من التشوهات. حيث تقدم اللعبة امكانيات المساعدة كحمل اللاعبين واسنادهم وتقديم المساعدات الطبية لهم وغير ذلك مصمم اللعبة نوريتاكا فوناموزو Noritaka Funamizu لمح بوجود تقنية جديدة في اللعبة عنصر المفاجأة تعمل لاحداث بعض المفاجأة كتفجير بعض السيارات وزلازل فجائية واقفال تلقائي للابواب وغير ذلك من الامور الكفيلة بجعل هذه اللعبة الاكثر رعبا على الشبكة العنكبوتية .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
الاسلام والتقنية
قضية تقنية
دليل البرامج
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved