الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th February,2006 العدد : 149

الأحد 13 ,محرم 1427

( الكاتيل ) تعرض خدمة متقدمة لاتصالات الصوت عبر الإنترنت
في سابقة تعد الأول من نوعها في معرض القاهرة لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات هذا العام، قامت شركة (الكاتيل) بعرض قائمة منتجاتها وخدماتها خلال فعاليات معرض Cairo ICT 2006 الموجهة للمؤسسات التي تشتمل على الاتصالات الموحدة ومراكز تلقي الاتصالات الموحدة وعرض متقدم لاتصالات الصوت عبر الإنترنت ومنتجات الشبكات المبنية على برتوكول الإنترنت ذات الأداء المرتفع.
ويذكر أن الكاتيل قد اختيرت ضمن افضل عشرين شركة في عام 2005 من قبل مجلة الصوت عبر الإنترنت voip maggzine في عدد شهر يناير.
وقد اعترفت المجلة بالشركات التي تمتلك القدرة على تحقيق استخدام الاتصالات عبر برتوكول الانترنت التي تحتل مركزاً يؤهلها لطرح التكنولوجيا والخدمات المبتكرة التي تكون طرفا في شركات استراتيجية كبرى وتقوم بتطوير حلول عملية تفي بالاحتياجات الفورية للأسواق.
وتوضح المجلة ان كثيراً من الشركات تستطيع ان تقدم أجهزة اتصالات الصوت عبر الإنترنت ولكن الأمر يحتاج الى ان تتمتع الشركة بانتشار عالمي حتى يتسنى لها دفع تغلغل تلك التكنولوجيا الى أقصى أركان العالم ولا يوجد مورد يعد مثالاً صادقاً لذلك فضل من الكاتيل حيث تقدم اتصالات الصوت عبر الإنترنت وكذلك حلول اتصالات الصوت عبر إنترنت TDM المهجنة لمشغلي الاتصالات وموردي خدمة الإنترنت وللمؤسسات بصفتها بائعاً مباشراً او باعتبارها شريكاً في الأعمال لمعيدي البيع.
ويوضح فينشنزو ناشي نائب رئيس الكاتيل للشرق الأوسط قال (انه شرف للكاتيل ان تحظى بالاعتراف والتقدير على مستوى الصناعة من قبل ناشر رائد مثله مجلة voinmagazine فهذا يؤيد صحة استراتيجيتنا لتقديم حلول اتصالات تتسم بالمرونة وتتمركز حول المستخدم لجميع عملائنا بالكامل بناء على أحجام الأعمال وجغرافيتها واحتياجاتها).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved