الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th February,2006 العدد : 149

الأحد 13 ,محرم 1427

أخبار سريعة
* نجحت سوني في خطف لعبة (انريال تورنمينت 2007) لتكون لعبة إصدار الجهاز بي اس 3. ايبك غيمز كانت تطور فعلاً نسخة للاكس بوكس 360 لكنها ستلتزم الآن بحصرية اللعبة لجهاز البلاي ستيشن الثالث. وعلى اية حال اللعبة لن تصدر لأي جهاز سوى جهاز سوني حتى الربع الأول من العام 2007.
* سونيك رايدر الجزء الجديد من العاب السباق لقنفذ سيغا الأزرق سونيك، في الطريق الى الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2 في الربع الأول من هذا العام، وتطور سيغا وبشكل سري لعبة مغامرة جديدة لسونيك قادمة على أحد أجهزة الجيل الجديد.
* لعبة جيمس بوند الجديدة (كازينو رويال) ستصدر فقط لأجهزة البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360 حيث قررت اليكترونك آرتس عدم إصدار اللعبة لأجهزة بلاي ستيشن 2، غيمكيوب واكس بوكس في خطوة قد تطبق على بقية العاب اليكترونك آرتس، لعبة جيمس بوند الجديدة ستصدر في موعد قريب من عرض الفيلم في صالات السينما وذلك ليس قبل السابع عشر من نوفمبر 2006.
* بلغت مبيعات جهاز نينتندو دي اس في اليابان خمسة ملايين ونصف المليون وحدة منذ إصدار الجهاز في اليابان نهاية العام 2004. الجهاز يتصدر مبيعات الأجهزة المحمولة في اليابان رغم منافسة جهاز بلاي ستيشن المحمول.
* شركة ماد كاتس المتخصصة في صناعة الطرفيات ستتحول إلى شركة مطورة للألعاب. ماد كاتس انتراكتف ستبدأ في تطوير الألعاب لجهاز اكس بوكس وإكس بوكس 360. يذكر ان الشركة كانت قد أعلنت رسمياً كمصنع للطرفيات على الاكس بوكس 360.
* الجزء الرابع من سلسلة (درايفر) (درايفر 4 بيرالي لاينز) ستصدر وفقاً لشركة أتاري في ربيع عام 2006 على البي سي، اللعبة تحكي عن (تي كي) الشاب ذي الـ 18 ربيعاً يبحث عن الثروة والشهرة في شوارع نيويورك ويتحول الى مجرم خطير، اللعبة ستشكل رؤية جديدة لسلسلة درايفر.
* نفت مجموعة (فيفندي يونيفرسال) اي اهتمام لها بالاستثمار في شركة اس سي آي لتطوير الألعاب لتضع فيفندي بذلك حداً لسلسلة من الشائعات بدأت في الصيف الماضي بخصوص إمكانية شرائها لشركة اس سي آي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved