الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th February,2006 العدد : 149

الأحد 13 ,محرم 1427

شركة مصرية تطرح حاسباً محمولاً جديداً لتغطية 15% من السوق العربية
* القاهرة - مكتب الجزيرة - إبراهيم محمد:
في اطار الاستعداد لتغطية نحو 15 في المائة من احتياجات سوق الكمبيوتر المحمول في مصر والدول العربية المجاورة. تقوم إحدي الشركات المصرية بطرح حاسب محمول جديد في السوق المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد تجميعه من خلال فرع الشركة في منطقة جبل علي في دبي.
وأوضح محمد رياض العضو المنتدب لشركة مون ستون أن هذا الكمبيوتر المحمول الجديد الذي يحمل اسم (كايرا) تم عرض نموذج له خلال معرض الأهرام للكمبيوتر الذي يختتم فعالياته اليوم بمركز المؤتمرات بالقاهرة وأن الشركة قامت بافتتاح فرع لها في منطقة جبل على في دبي للإشراف على تجميع جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد بحيث يقوم الفرع الرئيسي في مصر بالتسويق والتوزيع للكمبيوتر الجديد.
وقال انه هذا يتزامن مع افتتاح مركز لخدمة عملاء الشركة عبر الهاتف (كول سنتر) يعمل على مدار الساعة يوميا يبدأ بثمانية أشخاص للرد على الاستفسارات الفنية للعملاء وحل مشكلاتهم دون اللجوء إلى الانتقال بالأجهزة الا في حالة الضرورة وفي مثل هذه الحالة يتم معالجة المشكلة في مركز الصيانة التابع للشركة في مصر. وقال: إن هذه الشركة اتفقت مع إحدى الشركات العالمية وهي شركة (ام اس آي) المتخصصة في مكونات الحاسبات على تعزيز استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط انطلاقا من القاهرة ومن خلال شراكتها مع الشركة المصرية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved