الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th March,2006 العدد : 153

الأحد 12 ,صفر 1427

مستخدمو الهواتف النقالة
(إنفوتوسيل دوت كوم) تعقد شراكة استراتيجية مع (موبيترانس) لتوفير ألعاب (جافا)

قامت شركة إنفوتوسيل دوت كوم بعقد شراكة مع شركة (موبيترانس)(Mobitrans), الموزع الإقليمي لمنتجات Mobile2winالشركة المتخصصة في حلول التسويق المبتكرة عبر الهواتف النقالة, والتي تمتلك قاعدة واسعة في أسواق الهند والصين. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير ألعاب جافا لمستخدمي الهواتف النقّالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتأتي شراكة (إنفوتوسيل دوت كوم) مع (موبيترانس) ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى توفير خدمات محتوى عالية الجودة لمستخدمي الهواتف النقالة في المنطقة. ومن خلال هذه الشراكة, ستمتلك (إنفوتوسيل دوت كوم) حقوق توفير ألعاب (جافا) المعروفة لأكثر من 100 مليون من مستخدمي الهواتف الخليوية في المنطقة عبر 27 من موفري خدمات الهواتف النقالة.
وقال بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام شركة (إنفوتوسيل دوت كوم): (نفخر بشراكتنا مع شركة عالمية ك (موبيترانس) التي ستساهم في تعزيز خدمات المحتوى التي نوفرها من ناحية الجودة والتنوع. ونثق بأن هذه الشراكة ستعود بفائدة كبيرة على عملائنا الذين سيحصلون على تطبيقات مبتكرة من ألعاب التسلية ذات القيمة المضافة).
وقال لويك ديركس, مدير عام (موبيترانس) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: (تعد شركة (إنفوتوسيل دوت كوم) شريكاً قوياً تتيح لنا فرصة تعزيز مكانتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسنقوم عبر هذه الشراكة الاستراتيجية بدمج الخدمات التي توفرها الشركتان بما يخدم العدد المتنامي من مستخدمي الهواتف النقّالة في المنطقة).
وأضاف ديركس: (ومنذ تأسيسها في العام 2003, نمت (موبايل تو وين) لتصبح إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير ألعاب للهواتف النقّالة التي تصدر بسبع لغات تشمل اللغة الإنكليزية والفرنسية والصينية والتشيكية والبولونية والإيطالية والألمانية.
كما تقدم شركتنا مجموعة واسعة من الألعاب تتضمن أكثر من 200 لعبة من مختلف الأنواع كالألعاب الرياضية وألعاب المتاهات والألغاز وغيرها من الألعاب الفريدة).
وقال دحابرة: (تعتبر خدمات القيمة المضافة وسيلة مثالية لموفري خدمات الاتصالات النقالّة لتعزيز مستوى انتشار خدماتهم في منطقة الشرق الأوسط.
وبات من الضروري, في ضوء تطور أجهزة الهواتف النقالة ومستخدميها, لموفري خدمات الاتصالات النقالة أن تتبنى خدمات ومنتجات مبتكرة. وفي الوقت الذي تشهد فيه معدلات استخدام الهاتف النقال ارتفاعاً كبيراً, يتزايد الإقبال على خدمات المحتوى الترفيهية والخاصة بقطاع الأعمال. وتمتلك (إنفوتو سيل) منصة متكاملة تتميز بالموثوقية العالية لتستضيف أفضل الخدمات من الدرجة الأولى, وستعزز شراكتنا مع (موبيترانس) من موقع الشركة الرائد في المنطقة). وتعتمد (إنفوتوسيل دوت كوم) على فريق تطوير يمتلك خبرات واسعة لتقديم أرقى خدمات الدعم لعملائها في مجال الفواتير وخدمة العملاء والإحصاءات الفورية والتقارير الخاصة باستخدام التطبيقات.
وتتخذ الشركة من دبي مقراً رئيسياً لها، كما أنها تمتلك مكتباً في الرياض وعمَّان.
وتستند منصة (إنفوتوسيل) إلى حزمة من أحدث التقنيات العالمية وأكثرها تطوراً تشمل قاعدة بيانات (أوراكل) وأنظمة (صن مايكرو سيستمز) و(أتش. بي) و(ديل)، فضلاً عن حلول جدران الحماية والأمن المعلوماتي من منتجات (سيسكو سيستمز).
وتوفر (موبيترانس) مختلف حلول التسلية عبر الهواتف النقالة من مختلف العلامات التجارية وخدمات التطبيقات اللاسلكية.
وتمتلك مكاتب لها في دبي وأمستردام وشانغهاي ومومباي, حيث تقدم أفضل الحلول والمبتكرات في مجال الحملات التسويقية وعروض البيع والأبحاث المتعلقة في الأسواق ومشاريع إدارة العلاقات العامة وحلول المحتوى على (أس. أم. أس) (SMS) و(أم. أم. أس) (MMS) وألعاب (جافا).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved