الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th March,2006 العدد : 153

الأحد 12 ,صفر 1427

هاتف(W300)
لمحبي الاستماع للموسيقى

* القاهرة - مكتب (الجزيرة) - فتحي رابح
كشفت سوني إريكسون النقاب عن مجموعة جديدة من هواتفها الجوالة التي من المقرر توافرها في الأسواق في الربع الثاني من العام الحالي. تضمنت مجموعة سوني إريكسون الجديدة ستة هواتف جديدة وهي الهاتف دبليو 300 (W300) من عائلة وكمان الذي يدعم ذاكرة تخزين تبلغ 256 ميغابايت وكابل للناقل العام USB وبطارية طويلة العمر تدوم ثلاثين ساعة من التشغيل.
تم تصميم هاتف دبليو 300 استجابة لمتطلبات محبي الاستماع للموسيقى، فهو ينتمي إلى فئة الهواتف الجوالة الموسيقية. ويأتي الهاتف كي 800(K800) موسوماً بعلامة Cyber Shot التجارية وهو مزود بكاميرا عالية الدقة تبلغ 3.2 ميغابكسل وشاشة عرض بقياس 2 إنش وفلاش زينون Xenon Flash وتقنية بيست بيكBest Pic التي تمكن المستخدم من اختيار اللقطة الناجحة بعرض تسع وضعيات لاختيار المناسب ، ويدمج الهاتف برنامج بيكت بريدج PictBridge الذي يمكن المستخدم من طباعة الصور مباشرة دون الحاجة إلى كمبيوتر.
من بين الهواتف التي من المقرر طرحها قريباً هواتف زد 530 (Z530) وكي 310(K310) وكي 510(K510) التي تتمتع بتصميم أنيق وقدرات مميزة ودعمها للتقنيات اللاسلكية مثل تقنية بلوتوث. وفي سياق آخر، بينت سوني إريكسون أنها توصلت إلى شراكة مع غوغل لإطلاقهم لنظام يمكن مستخدمي هواتف سوني إريكسون من تدوين وتحديث اليوميات على الإنترنت وكذلك يوفر ميزات تتيح البحث في مواقع الإنترنت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved