الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th June,2005 العدد : 119

الأحد 5 ,جمادى الاولى 1426

(إبسون) تطرح مجموعة متطورة من طابعات الصور متعددة المهام

طرحت شركة(إبسون) العالمية الرائدة في مجال توفير حلول التصوير والطباعة الرقمية, مؤخراً مجموعة متطورة من الطابعات متعددة المهام ستايلس فوتو آر. أكس 620 (Stylus Photo) RX620) في أسواق منطقة الشرق الأوسط.
وتتضمن هذه المنتجات الجديدة حزمة واسعة من الخصائص والوظائف المبتكرة لتلبية تطلعات هواة التصوير الذين يحتاجون لإجراء عمليات المسح الضوئي والطباعة واستعادة الصور الجديدة والقديمة. وتعتبر أجهزة(ستايلس فوتو آر. أكس 620) إحدى أكثر حلول الطباعة متعددة المهام تنوعاًً في الوظائف وسهولة في الاستخدام ضمن المنتجات المشابهة المتاحة في الأسواق.
كما تعد أجهزة(ستايلس فوتو آر. أكس 620) حلاً متكاملاً ومتقدم الأداء يفي بمتطلبات المستخدمين المنزليين الذين يعتمدون على مصادر الصور الرقمية والتناظرية على حد سواء, كونها تتبنى وظائف متطورة للطباعة والمسح الضوئي عالي التركيز. وتساهم أجهزة(ستايلس فوتو آر. أكس 620) في تسهيل عملية استعادة الصور من كافة أنواع سجلات الحفظ، ويستطيع المستخدم الحصول على نُسخ متقدمة الجودة من الصور المختلفة من خلال محرك للمسح الضوئي يدعم تقنية(ماتريكس سي. سي. دي) (MatrixCCD) بدرجة تركيز 2400x 4800 نقطة محسنة في البوصة.
وعلاوة على ذلك, تتيح وظيفة الطباعة المباشرة إمكانية إنتاج الصور مباشرة من الأفلام السالبة القديمة، وتشكل هذه المنتجات الجديدة مركزاً منزلياً متعدد المهام لمعالجة الصور, حيث إنها تجمع بين الفعالية وسهولة الاستخدام وذلك لخدمة المصورين الذين لا يمتلكون خبرة كافية للتعامل مع أجهزة الكمبيوتر.
وتتضمن هذه الأجهزة شاشة عالية التباين بحجم 2.5 بوصة تتيح المجال لمعاينة وتحرير وتجميع واستعادة الصور بدون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذه الشاشة كواجهة للاستخدام.
ومن جهة أخرى, يتيح محرك قراءة بطاقة الذاكرة المدمج إمكانية الطباعة المباشرة من كاميرات الصور الثابتة الرقمية والهواتف النقالة التي تتضمن كاميرات وأجهزة المساعد الشخصي الرقمي التي تدعم تقنيات(بيكت بريدج) (PictBridge) و(يو. أس. بي دايركت برنت)(USB Direct Printr) و(بلوتوث)(Bluetoothr)، وتسمح أجهزة(ستايلس فوتو آر. أكس620) بحفظ الصور والأفلام القديمة عبر تخزينها مباشرة على بطاقات الذاكرة أو نسخها إلى محركات خارجية للكتابة على الأقراص المدمجة(CDR) أو محركات ضغط الملفات(Zipr).
وقال خليل الدلو مدير عام شركة (إبسون الشرق الأوسط):(تعمل شركتنا بشكل متواصل على طرح تقنيات وأجهزة مبتكرة في مجال حلول معالجة الصور لخدمة قطاع المستخدمين المنزليين, وهو ما يأتي في إطار جهودنا الرامية إلى مساعدة المصورين في الحصول على نتائج تتميز بمستويات جودة متقدمة ولم تكن متاحة سابقاً إلا من خلال مختبرات التصوير المتخصصة. وتستند أجهزة(ستايلس فوتو آر. أكس 620) على الخبرات الطويلة التي تتمتع بها شركتنا في مجال تطوير حلول التصوير. كما أنها توفر نظاماً فعالاً للمصورين الذين لا يرغبون في التحول عن استخدام مصادر الصور التناظرية التقليدية، وتشتمل منتجات(ستايل س فوتو آر. أكس 620) على وظائف لاستعادة الصور القديمة بسهولة إلى جانب خصائص متطورة لتحويل الصور إلى صيغة رقمية وإعادة إنتاجها والمحافظة على درجة وضوحها وألوانها الأصلية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved