Telecom & Digital World Magazine Sunday12/08/2007 G Issue 220
أخبارهم
الأحد 29 ,رجب 1428   العدد  220
 
حلول (إتش بي) للطباعة والتصوير تحصد 7 جوائز أوروبية

 

 

أعلنت مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في (إتش بي) عن فوزها بأربع جوائز قدمتها لها الجمعية الأوروبية للطباعة الرقمية (EDP)، عن فئة (أفضل المنتجات للعام 2007). ومن حلول (إتش بي) التي فازت بجوائز جمعية (EDP) ، طابعتي النسق العريضة (HP Designjet Z6100) و(HP Scitex FB6700)، كما وحصد ورق الطباعة الخاص (HP Premium Vivid Colour Backlit Film) على جائزة أفضل ورق لطباعة الإعلانات الخاصة بالأماكن المغلقة. أما الجائزة الرابعة من مؤسسة (EDP)، فذهبت إلى حبر (HP 91) الخاص بالأماكن المغلقة الذي يعتمد تقنية (HP Vivera) المتطورة. وكما كافأت الجمعية التقنية المتخصصة بأجهزة التصوير (TIPA) إتش بي) بثلاث جوائز (أوسكار) ذهبت إلى طابعة (HP Designjet Z3100) كأفضل طابعة نسق عريضة، ونظام (HP Photosmart Studio) كأفضل كشك لطباعة الصور. وحصلت (HP Scanjet G4050) على جائزة أفضل ماسحة ضوئية مسطحة. وقال بيل ديلاسي، نائب رئيس، ومديرعام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في (إتش بي) أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: (نحن في (إتش بي) نلتزم بريادتنا في قطاع الطباعة من خلال الاستمرار بتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء على كافة الأصعدة. وقد أكدت هذه الجوائز ملاحظة المؤسسات العالمية لجودة حلولنا).

وأضاف ديلاسي: (وكجزء من هذا الالتزام المتزايد قامت (إتش بي) بإنشاء مجموعة طباعة مختصة بقطاع الفنون والرسوميات لتتمكن من التركيز أكثر على هذا القطاع المتنامي. ولأننا نفهم تماماً احتياجات هذا القطاع، تمكنا من توفير حلول تعطي زبائننا جودة عالية وميزة تنافسية).

وتعتبر (EDP) أولى الجمعيات الأوروبية التي تعنى بالطباعة الرقمية في قطاع طابعات النسق العريضة. وتضم المؤسسة مجموعة من المجلات المختصة بقطاع الطباعة الرقمية في أوروبا، ليساهم في اختيار الفائزين مجموعة مختارة من المختصين والمستشارين والمحررين في هذا المجال، بناء على مقاييس عالية جداً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة